fbpx
الرياضة

بركان يضم العلودي وينتظر البهجة

وقع سفيان العلودي، المهاجم السابق للكوكب المراكشي، صباح أمس (الأربعاء)، عقدا مع نهضة بركان لموسم واحد قابل للتجديد ، بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، عصر أول أمس (الثلاثاء)، على يد الدكتور عبد الرزاق هيفتي.
ومن المتوقع أن يلتحق العلودي مساء اليوم (الخميس)، بتداريب نهضة بركان بالملعب البلدي، في أفق الاستعداد للجولة الثالثة من البطولة التي تجمع أشبال المدرب بيرتران بالنادي القنيطري، بملعب بوبكر عمار بسلا.
وفسخ العلودي العقد الذي كان يربطه بالكوكب عصر أول أمس (الثلاثاء)، بالتراضي، بعد أن بات خارج حسابات هشام الدميعي، مدرب الفريق، وكذلك بسبب النزاع الذي نشب بينه وبين أحد المشجعين المراكشيين بالملعب الكبير، أثناء مباراة الرجاء الرياضي، لحساب سدس عشر نهاية كأس العرش.
وفي موضوع آخر، بات سفيان البهجة، مهاجم الكوكب المراكشي، بدوره قريبا من الانضمام لممثل الشرق، بعد أن اقتنع الطاقم التقني للفريق بمؤهلاته، وأعطى إشارة الضوء الأخضر للمكتب المسير للتفاوض معه.
ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان أمس (الأربعاء) إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم المراكشي إلى نهضة بركان بعقد طويل الأمد، حسب مصادر ”الصباح الرياضي”.
وانضم البهجة في بداية الموسم الجاري إلى الوداد الرياضي بعقد ممتد لخمسة مواسم، قبل أن يعود إلى فريقه في ظروف غامضة، ويشارك في مباراة الكأس التي جمعته بالرجاء الأسبوع الماضي.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى