fbpx
الرياضة

لهوا يعزز صفوف “الكوديم”

وقع المهاجم عبد الله لهوا، أول أمس(الثلاثاء)، عقدا لموسم واحد مع النادي المكناسي لكرة القدم ، وبات اللاعب رقم 15 الذي ينتدبه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتعاقد النادي المكناسي مع ثلاثة حراس للمرمى هم إسماعيل كوحا وأمين العظمة وخالد قرمادي، والمهدي النعوة ورضا فوزي وياسر الدويش وكمال رابي ونبيل حماس وسعيد الحموني وأيوب بورحيم ومدافع جوليبا المالي سيسي أمادو فووي ومحمد التسولي وياسين كرداني وربيع هوبري.
ولعب لهوا، المزداد في 19 يوليوز 1986 بالجديدة، للدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي ونهضة بركان وأولمبيك مراكش، كما كان قريبا موسم 2009/2010 من خوض تجربة احترافية بنادي لوهافر الفرنسي، إلا أن حلمه تبخر نتيجة تعرضه لكسر مزدوج في كاحل رجله اليسرى.
ويبحث مسؤولو النادي المكناسي عن صيغة توافقية لفسخ عقود بعض اللاعبين، الذين انتدبهم هذا الموسم، وذلك نزولا عند رغبة المدرب إيرول مالكوك الذي لم يقتنع بمؤهلاتهم.
وانهزم”الكوديم” أمام مضيفه الاتحاد القاسمي بخمسة أهداف لواحد في المباراة الودية التي احتضنها، أول أمس(الثلاثاء) ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم.
وجرت المباراة في ثلاثة أشواط مدة كل واحد 30 دقيقة، اعتمد المدرب إيرول مالكوك على الفريق الرديف، في حين أشرك مدرب الفريق المنافس لاعبيه الأساسيين، الذين سيعتمد عليهم في بطولة القسم الوطني الأول للهواة، التي ستنطلق في أكتوبر المقبل.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى