fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يقنع كوكو بـ 60 مليونا

الفريق يفاوض مهاجما برازيليا ويتراجع عن انتداب سنغالي
تعاقد أولمبيك آسفي مع هيلاري كوكو، اللاعب السابق للرجاء الرياضي أول أمس (الثلاثاء).
ووفق معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي»، فإن كوكو وقع عقدا لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل ستين مليون سنتيم، وراتب شهري قدره ثمانية آلاف درهم وتعويض عن كراء محل للسكنى بقيمة ثلاثة آلاف وخمسمائة درهم.
وشوهد اللاعب ووكيل أعماله رفقة عدد من مسؤولي الفريق العبدي في الحصة التدريبية لمساء الاثنين الماضي بملعب مركز التكوين، وبعدها دخل الطرفان في مفاوضات انتهت بالوصول إلى اتفاق نهائي.
ويوظف الوافد الجديد في وسط الميدان، وهو من مواليد 26 دجنبر 1982 والتحق بالرجاء الرياضي قبل أربع سنوات، قادما إليه من سيوي سبور الإيفواري.
وصار كوكو اللاعب رقم 11 الذي ينضم إلى أولمبيك آسفي في المرحلة الصيفية للانتقالات، بعد المهدي النملي وعماد الرقيوي ومهدي الشادلي وعماد تادي وفؤاد بابا علا ويوهان لانغو لاما وحمزة مدني وعمر عاطي الله وكمال أيت الحاج وهيثم البهجة.
وأكدت المصادر أن مسؤولي الفريق تراجعوا عن التعاقد مع مهاجم من السنغال بعد مرور يوم واحد على توقيع عقد أولي معه.
وكشفت المصادر أن عزيز العامري، مدرب الفريق، لم يقتنع بأداء اللاعب، وهو الشيء الذي عجل بإنهاء التفاوض معه.
ومن جهة ثانية، أكدت المصادر أن مسؤولي الفريق دخلوا في مفاوضات جادة مع وكيل لاعب برازيلي من أجل إقناعه بالتوقيع قبل إغلاق مرحلة الانتقالات.
ووفق المصادر نفسها فإن العامري أوصى بالتعاقد مع اللاعب بعدما أعجب بإمكاناته، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد صباح اليوم (الخميس).
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق