fbpx
الرياضة

موقع الجامعة في حلة جديدة

أطلقت جامعة كرة القدم بوابتها الإلكترونية في حلتها الجديدة أول أمس (الثلاثاء).
وأشرف الرئيس فوزي لقجع على عملية إطلاق البوابة، بحضور طارق نجم، الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف، مدير التواصل بها.
وتحتوي البوابة الإلكترونية، على ست نوافذ، وهي الجامعة والمنتخبات الوطنية والإدارة التقنية والتحكيم والإعلام، كما تحتوي كل نافذة على العديد من الزوايا من قبيل الحكامة والمكتب المديري واللجان والعصب الجهوية والتسيير والبلاغات والمنتخبات الوطنية وتكوين الأطر والتعيينات وغيرها.
وأكد لقجع أن إطلاق البوابة الإلكترونية في حلتها الجديدة يأتي تفعيلا للبرنامج التواصلي، الذي سطره المكتب المديري منذ توليه مسؤولية تدبير الشأن الكروي، معتبرا هذه الخطوة بالإيجابية جدا، لأنها تجسد استجابة لانتظارات مختلف الفاعلين منهم الجسم الإعلامي.
وأضاف لقجع أن الجامعة سخرت إمكانياتها المادية واللوجيستيكية حتى تكون في مستوى تطلعات المرحلة المقبلة، فضلا عن انفتاحها على جميع الاقتراحات، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي والعمل على الرقي بالمنتوج في إطار مقاربة تشاركية مع مكونات المنظومة الكروية.  
إلى ذلك، أوضح لقجع أن الجامعة ماضية في التواصل مع مختلف الفاعلين في الحقل الكروي بطريقة احترافية.
من جانبه، أوضح محمد مقروف، مدير التواصل بالجامعة، أن الموقع الإلكتروني الجديد سيكون مختلفا تماما عن سابقه من خلاله اعتماده على نوافذ وزوايا ستمكن من تقريب المعلومة إلى الصحافيين، مشيرا إلى أن البوابة الإلكترونية تحرص على نشر الأخبار الصحيحة، بما أنها ذات طابع مؤسساتي عكس باقي المواقع الإلكترونية الإخبارية الأخرى.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى