fbpx
الرياضة

لاعبو الفتح حاصروا الحكم في مستودع الملابس

الأمن يتدخل لاحتواء غضب المحتجين وإدارة الفريق تنتقد الاحتجاج
حاصر لاعبو الفتح الرياضي الحكم منير مبروك في المباراة التي حل فيها ضيفا على المغرب الفاسي أول أمس (الأحد) بملعب مركب فاس، لحساب الدورة الثانية من منافسات البطولة.
ويأتي احتجاج الفتح على الحكم مبروك، بسبب احتسابه أربع دقائق وقتا بدل الضائع، وهو ما مكن الفريق الفاسي من إدراك التعادل، إذ اعتبر لاعبو الفريق الضيف أن الهدف سجل بعد تجاوز الوقت المحدد.
وتواصلت احتجاجات اللاعبين بعد دخول المدرب وليد الركراكي أرضية الميدان، محاولا تهدئة غضب لاعبيه من الحكم مبروك، قبل أن يضطر الأخير إلى طرد اللاعب أدم النفاتي، بسبب كثرة احتجاجاته.
وواصل لاعبو الفتح احتجاجهم على الحكم مبروك في مستودع الملابس الخاص بطاقم التحكيم من خلال انتقاده بشدة، قبل أن يتدخل أفراد من الأمن لتهدئة الوضع، وفق إفادة مصادر مطلعة.
واعتبر مصدر مسؤول بالفتح أن احتجاجات اللاعبين غير مبررة، طالما أن الحكم المسؤول الأول عن احتساب الوقت بدل الضائع، مؤكدا أن الفريق ضيع فوزا في المتناول، لو أحسن لاعبوه استغلال الفرص المتاحة.
وأشهر الحكم مبروك أربع بطاقات صفراء في وجه آس مانداو ومحمد فوزير والمهدي الباسل ومهدي خالص، إلا أن ذلك لن يؤثر في حضور هؤلاء في مباراة النادي القنيطري السبت المقبل بملعب أبو بكر أعمار في سلا، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس العرش.
ونجح الفتح الرياضي في افتتاح حصة التسجيل بواسطة آس مانداو في الدقيقة 26، قبل أن يدرك إبراهيما سيديبي التعادل في الدقيقة 94.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى