fbpx
الرياضة

السلامي: التيازي وراء هزيمتنا أمام بركان

مدرب الدفاع الجديدي قال إن فريقه أدى مباراة جيدة والحكم حرمه من ضربة جزاء
أثنى جمال السلامي، مدرب الدفاع الجديدي، على لاعبيه، رغم هزيمتهم في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهم بنهضة بركان أول أمس (الأحد)، برسم الدورة الثانية من البطولة.
وقال السلامي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، «لم نكن نستحق الهزيمة، لأننا لعبنا مباراة جيدة، وكنا قريبين من تسجيل هدف السبق في عدة مناسبات، لولا تسرع اللاعبين الذين مازالوا في حاجة إلى تجربة أكبر».
وأضاف السلامي الذي كان يتحدث بمرارة، «الحكم هشام التيازي ساهم بدوره في تكبدنا هذه الهزيمة، بعدما تغاضى عن الإعلان عن ضربة جزاء صحيحة ومشروعة، وطرده يوسف أكردوم، بعد احتجاجه على عدم الإعلان عن ضربة خطأ لفائدته».
وتابع السلامي «لا خوف على الدفاع الجديدي، لأنه لعب لحد الآن ست مباريات في ظرف أقل من شهر أمام فرق قوية، لم تستطع فرض أسلوبها عليه، بل كان الأفضل فيهاـ وسجلت عليه أهداف من ضربات ثابتة أو عبر ضربات الجزاء».
وناشد المدرب الجمهور الجديدي ووسائل الإعلام بضرورة تشجيع هؤلاء اللاعبين، لأنهم مازالوا في بداية مسارهم، وهم في حاجة إلى المزيد من التجربة.
وعبر برتران مارشان، مدرب نهضة بركان، عن سروره بالعودة من الجديدة بنتيجة الفوز. وقال مارشان «كان الحظ بجانبنا، لأننا تمكنا من خطف ثلاث نقط ثمينة في نهاية المباراة التي كانت تسير في اتجاه التعادل».
وسجل هدف نهضة بركان العربي الناجي في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي حضرها جمهور متوسط بملعب العبدي بالجديدة.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى