fbpx
الرياضة

الوداد يواجه خريبكة وملعب تادلة

الرجاء والكوكب في ثالث مواجهة في أسبوعين والضغط يشتد على الجيش
سيكون الوداد الرياضي، وهو يواجه أولمبيك خريبكة غدا ( الأحد) ضمن الدورة الثانية من بطولة القسم الأول ، مطالبا بالفوز وترتيب أوراقه، بعد إقصائه المبكر في ثمن نهائي كأس العرش الثلاثاء الماضي على يد النادي القنيطري.
ويصطدم “الفريق الأحمر” بمنافس خلق له متاعب كبيرة الموسم الماضي، حين زاحمه على اللقب، حتى الدورة الأخيرة، كما يبدو أنه في حالة جيدة، بعد تأهله دون عناء إلى ربع نهائي كأس العرش على حساب اتحاد أيت ملول والرشاد البرنوصي، في الوقت الذي عانى فيه الوداد كثيرا أمام الراسينغ البيضاوي والنادي القنيطري في المسابقة ذاتها.
وإضافة إلى قوة الفريق الخريبكي، سيعاني الوداد كثيرا جراء أرضية ملعب قصبة تادلة الضيقة والمزودة بعشب اصطناعي تأثر كثيرا بالحرارة وضغط المباريات والتداريب.
وتنطلق المباراة في الخامسة والربع، وتنقلها قناة الرياضية.
وفي قمة أخرى، يتواجه الرجاء والكوكب المراكشي للمرة الثالثة في أسبوعين، اليوم (السبت)، بعد أن التقيا في كأس العرش ذهابا وإيابا، وتأهل الفريق الأخضر  إلى ربع النهائي.
وتجرى المباراة، التي سيحاول فيها الكوكب رد الاعتبار إلى نفسه، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من السابعة والنصف مساء، وتنقلها قناة الرياضية.
وسيكون الجيش الملكي تحت الضغط، مرة أخرى، عندما يستقبل أولمبيك آسفي اليوم (السبت) بداية من الخامسة مساء بملعب الفتح الرباط، بعد بدايته المتعثرة في البطولة، إذ انهزم أمام الوداد الرياضي بأربعة أهداف لاثنين، وكأس العرش، إذ أقصي أمام شباب الريف الحسيمي.
ويخوض أولمبيك آسفي، هو الآخر، المباراة آملا تحقيق نتيجة إيجابية يكفر بها عن إقصائه من كأس العرش.
ويرحل النادي القنيطري، صاحب مفاجأة إقصاء الوداد، إلى وجدة، حيث يحل ضيفا على المولودية، الذي يتخبط في مشاكل عديدة، تسييرية وتقنية، يعكسها استغناؤه عن خمسة لاعبين أياما معدودة بعد تعاقده معهم، وإقصاؤه من كأس العرش على يد اتحاد المحمدية من قسم الهواة.
وأظهر النادي القنيطري قوة وانسجاما ملحوظين مع بداية الموسم الجاري، رغم أنه يلعب خارج ملعبه، المغلق للإصلاح.
وتفتتح الدورة الثانية بمباراة شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة اليوم (السبت)، بداية من الخامسة مساء بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، فيما تجرى مباراة الدفاع الجديدي ونهضة بركان غدا (الأحد) في الرابعة عصرا، تليها مباراة المغرب الفاسي الفتح الرياضي في السابعة والنصف.
وأجلت مباراة المغرب التطواني وحسنية أكادير بسبب مشاركة الأول في عصبة الأبطال الإفريقية.
وتنقل قناة الأمازيغية والأولى مباراة شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة، والقناة الثانية مباراة الدفاع الجديدي ونهضة بركان، فيما تنقل الرياضية باقي المباريات.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق