fbpx
الرياضة

24ألف تذكرة للرجاء والكوكب

المباراة ستشهد أول ظهور لكادوم بالقميص الأخضر وعودة بعض المصابين
قررت اللجنة المنظمة للرجاء الرياضي، طبع 24 تذكرة للمباراة التي تجمع فريقها مساء اليوم (السبت) ، بالكوكب المراكشي، بملعب محمد الخامس، بداية من السابعة والنصف، لحساب الجولة الثانية من بطولة الاتصالات.
وخصصت اللجنة ذاتها، 18 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة، و6000 تذكرة للمنصة المغطاة، و100 تذكرة للمنصة الشرفية، بأثمنة تتراوح ما بين 30 درهما و60 و300 درهم.
وعلاقة بالمواجهة، تشهد مباراة اليوم، مشاركة سفيان كادوم، الذي بات جاهزا بعد أن تجاوز آثار الإصابة التي تعرض لها بقميص فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي.
وشارك كادوم في جميع الحصص التدريبية التي خاضها الفريق منذ أسبوع تقريبا، وأظهر إمكانيات محترمة، ما دفع الهولندي إلى توجيه الدعوة له، للمشاركة في مباراة الكوكب.
وتوقع مصدر مطلع، أن يظل كادوم في كرسي الاحتياط، قبل أن يمنحه المدرب فرصة الظهور لأول مرة بقميص الرجاء، حسب تطورات مجريات المباراة، خصوصا في ظل غياب لاعب ارتكاز، بعد إصابة السوداني في مباراة الفتح، والدفع بأولحاج في وسط الميدان في مباراة الكوكب.
ويعول على كرول على هذه المباراة، لتأكيد تفوقه على الكوكب، وتحقيق ثلاث نقاط، لدخول سبورة الترتيب، بعد الهزيمة القاسية في الجولة الأولى أمام الفتح الرياضي بهدفين لصفر.
وقد يعتمد كرول، في مواجهة اليوم على التشكيلة ذاتها، التي فازت على الكوكب المراكشي، الأربعاء الماضي، لحساب منافسات كأس العرش. وستشهد المباراة كذلك، عودة العديد من المصابين، يتقدمهم زكرياء الهاشيمي، وعادل الكروشي، فيما لن يكون بإمكان كرول الاعتماد على أحمد جحوح، القادم الجديد، بسبب عقوبة التوقيف.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى