fbpx
الرياضة

تـطـوان يـسـتـعـد لـسـمـوحـة بـلاس بـالـمـاس

شكوك حول مشاركة كروش ونعيم أمام الفريق المصري
يخوض لاعبو المغرب التطواني غدا (الأحد) مباراة إعدادية أمام لاس بالماس، العائد الموسم الماضي إلى بطولة القسم الأول الاسباني ، استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمعه مساء الأحد المقبل بملعب سانية الرمل، بسموحة المصري، في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.
وتوجهت بعثة الفريق صباح أمس (الجمعة) إلى مالقا قبل السفر إلى لاس بالماس على أن تكون العودة بعد غد (الاثنين).
وتكونت بعثة الفريق من 30 فردا بينهم 22 لاعبا وثمانية أفراد من الطاقم الطبي والإداري والتقني.
وكان الفريق خاض حصة تدريبية قبل السفر إلى مالقا حضرها جميع اللاعبين باستثناء زهير نعيم وزيد كروش بسبب الإصابة والسنغالي مرتضى فال بسبب التحاقه بمعسكر الوداد الرياضي بطنجة.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” طاقم تحكيم من غامبيا بقيادة الحكم الدولي باكري بابا قاساما بمساعدة ديشوري جامو و سليمان سوساي، و مامدو شريف دياليو حكما رابعا.
وسبق للطاقم التحكيمي الغامبي أن قاد المباراة التي فاز بها المغرب التطواني على الأهلي المصري بملعب سانية الرمل بتطوان لحساب ثمن نهائي مكرر.
ومن جهة أخرى، تنظم الإدارة التقنية للنادي الأيام التكوينية لاختيار اللاعبين الجدد للفئات الصغرى ، وسينطلق التسجيل للمشاركة بداية من الجمعة المقبل على أن ينتهي يوم 29 غشت الجاري.
وقسمت الإدارة التقنية أيام الاختبارات، (21 و22 و23 غشت) بالنسبة إلى أقل من 15 سنة و(24 و25 و26) بالنسبة إلى أقل من 17 سنة
و(27 و28 و29) بالنسبة إلى أقل من 19 سنة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى