fbpx
الرياضة

كارسيلا وتاعرابت يغيبان عن الدوري البرتغالي

الأول بسبب الإصابة والثاني بسبب وزنه الزائد
يغيب الدوليان المغربيان مهدي كارسيلا وعادل تاعرابت، عن فريقهما الجديد بنفيكا البرتغالي ، في افتتاح الدوري البرتغالي الذي ينطلق غدا (السبت).
ويغيب كارسيلا عن فريقه بسبب الإصابة، إذ يسارع الفريق لتأهيله في أقرب وقت، خصوصا بعد غيابه عن مباراة كأس السوبر قبل أيام أمام سبورتينغ لشبونة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر.
بدوره لن يكون تاعرابت جاهزا لافتتاح الدوري البرتغالي، وذلك بسبب وزنه الزائد، إذ يخضع لتداريب بدنية خاصة، من أجل استعادة لياقته البدنية.
ولم يلعب تاعرابت الذي وقع مع بنفيكا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لم مباريات كثيرة مع فريقه السابق كوينز بارك رينجرز الانجليزي، بسبب خلافات مع إدارة النادي والمدرب هاري ريدناب، ما جعله يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.
ومن المنتظر أن يواصل تاعرابت تداريبه الانفرادية إلى غاية الأسبوع المقبل، حسب ما جاء في موقع الفريق البرتغالي.
ويستهل بنفيكا مساره في الدوري البرتغالي الأحد المقبل، حين يستقبل إستوريل على ملعب النور، علما أن الفريق يريد الحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به الموسم الماضي، على حساب بورتو وسبورتينغ.
ويثير غياب تاعرابت وكارسيلا عن الفريق في المباريات الإعدادية وكأس السوبر، الصحافة البرتغالية، بحكم عدم جاهزيتهما البدنية، رغم أن المدرب روي فيتوريا كان متشبثا بانتدابهما.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى