fbpx
الرياضة

إصابة الحارس إزم تربك الخميسات

الفريق الزموري يستنجد بلاعبيه السابقين بلعمري وفهيم
تلقى الاتحاد الزموري للخميسات ضربة موجعة، بعد إصابة حارسه الأساسي مراد إزم بكسر في الرجل ، إثر اصطدامه مع أحد زملائه بالفريق.
ويواجه الفريق الزموري أزمة حراس قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، إذ أنه يجرب حاليا الحارس رفيق معطوف، الذي لم يقنع المدرب جواد الميلاني من جهة، كما أن الفريق فسخ عقد الحارس المخضرم حمزة بودلال.
ويعاني اتحاد الخميسات خلال التجمع الإعدادي الذي يخوضه حاليا بالدار البيضاء، والمنتظر أن ينتهي غدا (الجمعة)، إذ بات مطالبا بالاعتماد على حارس لم يوقع بعد في كشوفات الفريق.
ومن جهة ثانية، اضطر مسؤولو الفريق الزموري إلى الاستنجاد بلاعبيه القدامى، ويتعلق الأمر بإدريس بلعمري، الذي تعاقد معه الفريق لثلاثة مواسم، لسد الفراغ الذي يعانيه الفريق في الهجوم.
وحسب معطيات «الصباح الرياضي»، فإن صفقة بلعمري بلغت 15 مليون للموسم وراتب شهري في حدود سبعة آلاف درهم، إذ أن ابتعاد اللاعب عن الملاعب في السنتين الأخيرتين ساهم في تراجع قيمته.
وتعاقد الفريق مع لاعبه السابق عادل فهيم الذي لعب للعديد من الأندية الوطنية، كان آخرها النادي القنيطري، إذ يرغب الميلاني في الاعتماد على خبرته، وتقديم الدعم لفريقه السابق، سيما أن السيولة المالية واللعب بالقسم الثاني ساهما في بحث المسؤولين بالفريق عن الاستعانة بأبناء الفريق.
 وكان الفرق الزموري تعاقد مع يوسف نافع لموسمين وعبد الرحمان البركي ثلاثة مواسم، قبل الدخول في تجمع البيضاء.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى