fbpx
الرياضة

ارتكبت أفعالا مخجلة

الدولي المغربي درار قال إن فريقه موناكو أقوى من الموسم الماضي
قال الدولي المغربي نبيل درار، لاعب موناكو الفرنسي، إنه ندم على فترة ما قبل التحاقه بموناكو، لأنه ارتكب أفعالا مخجلة أضرت به . وأضاف درار، في حوار مع الوكالة الفرنسية للأنباء ”أ ف ب”، أن موناكو بات أقوى من الموسم الماضي، رغم تسريحه لعدد من نجومه، موضحا أنه حقق حلمه بلعب عصبة الأبطال الأوربية مع الفريق الفرنسي. وأوضح درار أنه ينوي العودة إلى بلجيكا في المستقبل، من أجل منح خبرته للأطفال هناك، الذين يبدؤون مسارهم الكروي لتوهم. وفي ما يلي نص الحوار:

 أظهرت إمكانيات كبيرة في موناكو، ما السر في ذلك؟
 السر هو العمل والانضباط، إذ ندمت كثيرا على سنوات قبل التحاقي بموناكو، عندما لم أكن منضبطا، وقمت بأفعال لم تكن جيدة. أضعت الوقت كثيرا في القيام بأعمال مخجلة. في بعض الأحيان ننسى أننا نتوفر على حظ كبير، بلعب كرة القدم.

 ما شعورك بعد توقيعك عقدا جديدا مع موناكو أخيرا؟
 أنا سعيد بذلك، وأريد أن أبقى بالفريق لسنوات أطول. حلمت دائما اللعب في عصبة الأبطال الأوربية، وهذا ما أفعله حاليا مع موناكو.

 وماذا تنوي القيام به بعد ذلك؟
 أريد أن أعود يوما ما إلى بلجيكا، من أجل منح خبرتي وتجربتي إلى الأطفال الشباب هناك، الذين يبدؤون مسارهم الكروي لتوهم. يجب عليهم أن يؤمنوا بإمكانياتهم، وأفضل مثال على ذلك هو أنا، إذ تعلمت كرة القدم في الشوارع.

 ماذا عن الدور الفاصل المؤهل إلى مجموعات عصبة الأبطال؟
 لن تكون مهمتنا سهلة، إذ سنواجه فريقا قويا (فلنسيا الإسباني)، ويجب أن نحترمه دون أن نخاف منه. موناكو فريق قوي، وستكون له حظوظ أيضا في المرور إلى دور المجموعات. إذا لم نمر إلى دور المجموعات، فإننا سنركز على الدوري الأوربي، من أجل تحقيق نتائج جيدة.

 كيف تقيم مستوى الفريق حاليا؟
 المستوى جيد كما أظهرنا في المباريات الأولى من الموسم. أشعر أننا أقوى من الموسم الماضي، رغم أن الفريق فقد عدة لاعبين. حاليا نملك فريقا جيدا أيضا، يضم لاعبين مميزين، يتنافسون بكل قوتهم على مكان رسمي بالفريق الأول، وهذا سيمنحنا قوة إضافية.

 هل يمكن اعتبار موناكو مرشحا للفوز بلقب الدوري الفرنسي؟
 هدفنا في الدوري الفرنسي هو احتلال الرتب الثلاث الأولى. باريس يملك فريقا قويا ويعتبر المرشح الأبرز لنيل اللقب من جديد، بحكم اللاعبين الذين يملكهم . إذا أنهينا الموسم في الرتبة الثانية، فسيكون ذلك رائعا. أعتقد أن البداية ستكون مهمة لنا كثيرا.
ترجمة: العقيد درغام
في سطور
الاسم الكامل: نبيل درار
تاريخ ومكان الميلاد: 25 فبراير 1986 بالدار البيضاء
جنسيته: مغربية وبلجيكية
مركزه: جناح مهاجم
الفرق التي لعب لها:
ديجيم سبور وويستيرلو وبروج (بلجيكا) وموناكو الفرنسي
لعب 12 مباراة دولية مع المنتخب الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى