fbpx
حوادث

اختطاف فتاة من موسم مولاي عبد الله

تمكنت عناصر أمنية تابعة للدرك الملكي المتمركز بموسم مولاي عبد الله أمغار، مساء الاثنين الماضي، من إيقاف أربعة أشخاص، فيما ما زال اثنان آخران في حالة فرار بعد اختطافهم فتاة من أجل اغتصابها.

 

وقالت مصادر دركية لـ»الصباح»، إن إيقاف المتهمين الذين شكلوا عصابة إجرامية، جاء عقب إخبارها بمكان الاختطاف، فتحركت فرقة متخصصة وانتقلت إلى مكان الحادث، فقوبلت بالرشق بالحجارة، قبل أن تتمكن من إنقاذ الضحية واعتقال أربعة من المتهمين.وأكدت المصادر ذاتها، أن العصابة الإجرامية تتكون من ستة أشخاص عملوا على استدراج الضحية نحو مكان خال، محاولين اغتصابها، وبعد تدخل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، لاذوا بالفرار بعد إبدائهم مقاومة شرسة، وبعد تطويق المكان تم إيقاف أربعة منهم، وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية، قبل تسليمهم للضابطة القضائية التابعة للقيادة الجهوية بالجديدة لمواصلة البحث معهم قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة من أجل جناية الاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولة الاغتصاب.

من جهة أخرى، عملت المصالح الدركية نفسها، على اعتقال امرأة معروفة على الصعيد الإقليمي باحترافها الدعارة، كانت تستغل نساء أخريات في ممارسته. وتمت إحالتها، بعد تحرير محضر في شأنها، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة للنظر في المنسوب إليها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى