fbpx
الرياضة

الـعـجـلانـي يـغـيـب عـن أولـمـبـيـك خـريـبـكـة

حادثة سير تبعد البناي والثلاثي والإصابات تضرب الفريق
وافقت إدارة أولمبيك خريبكة على طلب المدرب أحمد العجلاني، بالسفر إلى السعودية لبعض الأيام لقضاء أغراض شخصية ، قبل العودة إلى تداريب الفريق.
وغاب العجلاني عن تداريب الفريق الخريبكي بداية الأسبوع الجاري، على أن يعود مع بداية دوري النتيفي اليوم (الأربعاء)، الذي يعرف مشاركة أولمبيك خريبكة، بالإضافة إلى الوداد الرياضي ونهضة بركان والراسينغ البيضاوي، الفريق المنظم.
من جهة ثانية، غاب زكرياء الثلاثي وعثمان البناي، اللاعبان اللذان انتدبهما الفريق من شباب المسيرة ونهضة بركان على التوالي، بسبب حادثة سير تعرضا لها في الدار البيضاء.
وأكد مصدر مطلع أن اللاعبين سيعودان إلى التداريب في الأيام القليلة المقبلة، إذ لم يصابا إلا بإصابات طفيفة.
وانضاف الوافدان الجديدان على الأولمبيك إلى لائحة المصابين، علما أن تداريب الفريق تعرف غياب بعض زملائهما بسبب الإصابات.
ولم يشارك نجيب كومية ثم البرازيلي فابيو لوبيز في التداريب، علما أن الأخير يوجد تحت الاختبار، ليتعرض إلى الإصابة، في انتظار حسم إدارة الفريق في مستقبله مع أولمبيك خريبكة.
ويبحث الأولمبيك عن انتدابات وازنة في الفترة المقبلة، وذلك بناء على طلب العجلاني، الذي أصر على جلب لاعبين يملؤون بعض المراكز، خاصة في الهجوم ووسط الميدان.
وتعتبر مرحلة دوري النتيفي الذي سيقام بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، آخر محطة إعدادية للفريق الخريبكي قبل دخول غمار الموسم الجديد، بمواجهة اتحاد أيت ملول في الدور 32 من كأس العرش.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى