fbpx
الرياضة

حليوات: تجربة “الكوديم” مفيدة رغم المشاكل

اللاعب الجديد لوداد تمارة أكد أن استعدادات الفريق تمر في أجواء جيدة
قال عادل حليوات، الملتحق أخيرا بوداد تمارة، إن تجربته مع «الكوديم»، كانت مفيدة، رغم أن مسؤولي الفريق لم يعيروه اهتماما بعد نهاية عقده . وأضاف حليوات في حوار مع «الصباح الرياضي»، أنه كان يمني النفس في إنهاء مساره رفقة النادي المكناسي، لكن فضل الالتحاق بوداد تمارة الذي يعرف استقرارا إداريا وتقنيا. وبخصوص استعدادات الفريق، أوضح حليوات أنها تمر في أجواء جيدة، وأن الكل يركز على بناء فريق قوي قبل بداية الموسم الجديد. وفي ما يلي نص الحوار:

 كيف تقيم تجربتك مع النادي المكناسي؟
 كانت تجربة مفيدة رغم المشاكل التي عشناها في الموسمين الأخيرين، خصوصا في شقها المتعلق بالجانب المالي. أثر علينا ذلك لدرجة أننا كنا أقرب إلى النزول إلى أقسام الهواة.

 هل كانت لديك رغبة في البقاء مع «الكوديم»؟
 كنت أتمنى إنهاء مساري رفقة النادي المكناسي، لكن جرت الرياح بما لا تشتهيه السفن. بعد انتهاء العقد الذي كان يربطني بالفريق، لم أجد مخاطبا، بعدما قطع المسؤولون الاتصال بجميع اللاعبين. أمام هذا الوضع قررت البحث عن فريق آخر بما أن كرة القدم هي مصدر رزق عائلتي.

 ألم تتوصل بعروض أخرى؟
 نعم تلقيت عرضين مغريين من شباب أطلس خنيفرة والوداد الفاسي، اللذين أكن لمكوناتهما كل الاحترام والتقدير. لكن بعد تفكير معمق فضلت في الأخير الانضمام إلى وداد تمارة لسبب بسيط، هو قرب المسافة الفاصلة بين المدينة ومسقط رأسي بابن سليمان، إذ أنني أسعى إلى الاستقرار والاقتراب أكثر من العائلة.

 هل طلب منك فعلا مسؤولو «الكوديم» فسخ عقدك مع فريقك الجديد؟
 حصل ذلك بالفعل، إذ اتصل بي أحد مسؤولي النادي المكناسي، معبرا عن رغبة الفريق في الاستفادة مجددا من خدماتي لموسم إضافي. كنت أتمنى أن يحصل ذلك قبل الارتباط بفريقي الحالي وداد تمارة. مازلت أنتظر التوصل بمستحقاتي المالية العالقة بذمة المكتب المسير.

 وماذا كان ردك؟
 الأمر أصبح خارجا عن إرادتي بما أنني مرتبط حاليا بعقد رسمي وقانوني مع وداد تمارة يمتد لموسم واحد. أخبرت مسؤولي الأخير بالأمر، وحاولت إيجاد صيغة توافقية لفسخ العقد، لكنهم رفضوا ذلك، وطلبوا مني عدم إثارة الموضوع من جديد. وهذا من حقهم، ما يعني استحالة عودتي إلى حمل قميص النادي المكناسي هذا الموسم.

 هل هذا يعني أنك تسرعت في التعاقد مع وداد تمارة؟
 سبق وقلت إنني فكرت مليا قبل الارتباط بوداد تمارة، الذي يعرف استقرارا إداريا وتقنيا، فضلا عن توفره على مسؤولين في المستوى، وكلها عوامل شجعتني على قبول عرض الوداد رغم محدودية موارده المالية.

 كيف هي أجواء التحضير للموسم المقبل؟
 الاستعدادات تمر في ظروف جيدة، تحت إشراف الإطار الوطني سعيد الصديقي، إذ لمست في اللاعبين رغبة وحماسا كبيرين في الاشتغال والتركيز في الحصص التدريبية. كما أن الفريق يتوفر على تركيبة بشرية في المستوى، خصوصا بعد الانتدابات الأخيرة، إذ أصبح الفريق يضم لاعبين مجربين وآخرين من أبناء الفريق.
أجرى الحوار: خليل المنوني (مكناس)
في سطور
الاسم الكامل: عادل حليوات
تاريخ ومكان الميلاد: فاتح ماي 1979 بابن سليمان
متزوج وأب لوئام(ست سنوات) ونور الإيمان (سنتان)
مركزه: وسط ميدان هجومي
الأندية التي لعب لها: شباب المسيرة وأولمبيك آسفي والنادي المكناسي
الفريق الحالي: وداد تمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق