fbpx
الرياضة

فـال بـتـداريـب الـوداد

الناصري: الفريق لا يأخذ ما ليس من حقه والمال ليس هو الأهم
يلتحق السنغالي مرتضى فال، لاعب المغرب التطواني اليوم (الثلاثاء) بتداريب الوداد الرياضي.
وضم الوداد فال بموجب عقد يمتد موسمين، بعد أن وافق مسؤولو المغرب التطواني على تسريحه، لوجود شرط في عقده يسمح له بالرحيل في أي وقت بعد أدائه 200 مليون.
وودع مرتضى فال، أمس (الاثنين)، لاعبي المغرب التطواني والطاقم التقني للفريق.
وقضى فال أكثر من 13 سنة رفقة الفريق، إذ لعب في فئتي الشباب والأمل قبل أن يلتحق بالكبار، ويرحل بعدها إلى الدوري الكويتي.  
ومن جهة أخرى، كشف سعيد الناصري، رئيس الوداد أن فريقه لا يأخذ شيئا ليس من حقه، في إشارة إلى أنباء تحدثت عن تنازل مسؤولي العين الإماراتي عن منحة الفوز في المباراة التي جمعته بالفريق الأحمر مساء السبت الماضي، في إطار السوبر الإماراتي المغربي (كأس الصداقة).
وأضاف الناصري في تصريح ل ”الصباح الرياضي”، ”فاز العين بالمباراة وبالجائزة، ولاعبوه يستحقون الثناء، مثلهم مثل لاعبي الوداد الذين أبدعوا لوحات رائعة صفق لها الجمهور، لكن الحظ عاكسنا في الضربات الترجيحية”.
وفي السياق ذاته، أوضح الناصري أن الأساسي بالنسبة إليه أن المباراة مرت في أجواء أخوية ورياضية بين فريقين يمثلان دولتين شقيقتين، مضيفا ”الأمور المالية ليست مهمة، لأن الهدف كما قلت كان هو إنجاح هذا العرس الرياضي الإماراتي المغربي وتشريف بلدنا بتنظيم جيد، وهذا ما حصل إذ يكفي الشكر والثناء اللذين تلقتهما الجامعة والوداد”.
وكان الوداد انهزم في كأس السوبر أمام العين الإماراتي بالضربات الترجيحية (5-4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلها.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى