fbpx
الرياضة

الـعـلـودي: كـل الـمـكـرمـيـن حـصـلـوا عـلـى مـنـح مـالـيـة

أكد سفيان العلودي، مهاجم الكوكب المراكشي، أن جميع اللاعبين الذين تم تكريمهم على هامش كأس الصداقة المغربية الإماراتية السبت الماضي ، حصلوا على منحة مالية من طرف العين رفض الكشف عن قيمتها.
وكشف العلودي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن ترتيبات تنظيمية حالت دون تسلم جميع اللاعبين المنحة داخل رقعة الميدان، إلا أن مسؤولي العين تداركوا الموضوع خلال مأدبة العشاء التي أقيمت مساء اليوم ذاته، على شرف الضيوف، وسلموا منحة وصفها بالمهمة لجميع المكرمين، بمن فيهم رشيد الداودي، الذي كان حاضرا في الاستوديو التحليلي داخل مقصورة ملعب محمد الخامس.
وأثنى العلودي على مبادرة العين التي كان من ورائها وكيل أعماله كريم بلق، الذي كان مهندس المبادرة التي عادت بالنفع على كرة القدم الوطنية على جل المستويات.
واعتبر العلودي كأس الصداقة فرصة لتوطيد العلاقة المغربية الإماراتية، ومناسبة لتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.
وحرص الرجاوي السابق على شكر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الاهتمام الذي يوليانه على الخصوص للمحترفين المغاربة الذين يحظون بمكانة خاصة في الدوري الإماراتي، وقال” هناك عدد كبير من المحترفين من مختلف الجنسيات يمارسون بالدوري الإماراتي، إلا أن اللاعب المغربي يحظى بمعاملة خاصة من طرف جميع الأندية، وليس العين فقط”.
إلى ذلك، أكد مهاجم الكوكب المراكشي أنه تلقى دعوة لحضور المباراة الودية التي تجمع العين بمانشستر سيتي نهاية كل سنة، وتابع” لقد تم تكريمي الموسم الماضي في المواجهة التي جمعت الطرفين، وأصر مسؤولي العين على دعوتي مرة أخرى لحضور هذا العرس الرياضي، الذي يعد تقليدا بالإمارات”.
يشار إلى أن العين الإماراتي أصر على تكريم اللاعبين المغاربة الذين دافعوا عن ألوانه خلال كأس الصداقة، في مقدمتهم الدولي السابق أحمد نجاح، والوداديان عبد المجيد سحيتة ورشيد الداودي، والرجاويان سفيان العلودي، وسعيد الخرازي، والشريف اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق