fbpx
الرياضة

الإصابات تضرب الرجاء

المسعودي ينضاف إلى الصالحي والكروشي وكرول يطالب بانتدابات
زادت الإصابات التي تعرض لها لاعبو الرجاء الرياضي من معاناة المدرب الهولندي رود كرول ، الذي مازال يطالب بانتدابات قبل بداية الموسم الجديد.
وأكد مصدر مطلع أن محمد المسعودي، الذي وقع مع الفريق الأخضر أخيرا، تعرض للإصابة ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى الشهر، ما يعني غيابه عن الدور 32 من كأس العرش أمام شباب المسيرة، في نهاية غشت الجاري، فيما تحوم شكوك حول مشاركته في بداية البطولة الوطنية في شتنبر المقبل.
وانضافت إصابة المسعودي، إلى إصابة عادل الكروشي الذي لم يتمكن من مرافقة الرجاء إلى تركيا، إذ بقي في الدار البيضاء يخضع لمتابعة طبية مستمرة، إذ يسارع من أجل استعادة لياقته البدنية قبل بداية الموسم الجديد.
من جهته، لم يقو ياسين الصالحي هو الآخر على مشاركة زملائه في بعض الحصص التدريبية والمباريات الإعدادية في تركيا، وذلك لإصابة تعرض لها في بداية المعسكر.
من جهة ثانية، مازال كرول يطالب إدارة الرجاء بانتدابات وازنة، من أجل سد الخصاص الحاصل في بعض المراكز، إذ لم يتمكن الفريق الأخضر من تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات إعدادية أجراها بتركيا، أمام أنطاليا سبور (1-1) والفيصلي السعودي (0-0) وقونيا سبور (1-0).
وأوضح مصدر مطلع أن كرول ينتظر تعزيزات إضافية في الهجوم ووسط الميدان الدفاعي، بعدما انتدب مدافعا وهو الغاني محمد أوال.
يذكر أن بعثة الرجاء غادرت تركيا أمس (الاثنين)، في اتجاه الدار البيضاء، بعدما أنهى الفريق الأخضر معسكره بتركيا، وهو آخر مرحلة إعدادية للفريق قبل دخول غمار الموسم الجديد، بمشاركة مغاربية في دوري شمال إفريقيا، الذي ينطلق الجمعة المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى