الرياضة

الرجاء يكبح جماح زملاء إيطو

الفريق أعطى إشارات مطمئنة وتعادل مع أنطاليا بهدف لمثله في معسكر تركيا
نجح الرجاء الرياضي، في كبع جماح زملاء الكامروني صامويل إيطو، وفرض التعادل عليهم رغم إتمامهم المباراة بعشرة لاعبين ، بعض طرد التونسي خالد القربي في بداية الشوط الثاني.
وأعطى زملاء العميد محمد أولحاج، خلال المباراة الإعدادية الأولى لهم بمعسكر تركيا، التي جمعتهم أول أمس (الأحد) بأنطاليا، مؤشرات قوية على درجة استعدادهم لاستحقاقات الموسم المقبل، تحت إشراف الهولندي رود كرول، ومدى استعادتهم لتوازنهم بعد موسم سيىء.
وأشرك كرول في هذه المواجهة، جميع لاعبيه المنتدبين الذي قدموا مستويات لا بأس بها، في مقدمتهم الغاني محمد أوال، الذي أعاد للدفاع توازنه، والتونسي خالد القربي، الذي كان جيدا رغم البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم في وجهه، والعسكري السابق يوسف القديوي، الذي أكد جاهزيته، وكان وراء تسجيل هدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
كما استحسن الجمهور الذي تابع المباراة على قناة الرياضية، أداء محمد مسعودي، القادم من الدوري البلجيكي، والذي لولا ضعف لياقته البدنية لكان رجل المباراة، حسب المتتبعين.
وقام رود كرول، مدرب الرجاء، بإجراء العديد من التغييرات بهدف منح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة.
وتنتظر الخضر مباراة ودية ثانية غدا (الأربعاء) أمام الفيصلي السعودي بالملعب نفسه، بداية من الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق