fbpx
الصباح الفني

“شد أجزاء” بالقاعات

 

سيكون لعشاق السينما المصرية، موعد مع عرض الفيلم المصري الجديد ” شد أجزاء” للنجم محمد رمضان، ابتداء من غد (الخميس)، إذ سيعرض في عدد من القاعات السينمائية بمدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس، وتتولى عملية توزيع الفيلم في المغرب الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.
وحسب بلاغ للمنظمين، يحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد رمضان، ودنيا سمير غانم، وياسر جلال، ومحمد شاهين، ونسرين أمين.
ويجســد محمــد رمضان في فيلمه الجديد “شــد أجزاء” دور ضابط شرطـة المحترم والأمين والقــــدوة للجميع، الذي ويمثل النموذج الإيجابي للمجتمع المصري، ويتعرض لموقــف يقلب حياته رأسا على عقب، بعد فقــدانه زوجته الصحــافية وقتلها من طــرف عصــابة إجرامية فيسعى للانتقام لها، ويــدخل في سلسلة من المشكــلات المتعاقبــة، ما يجعله هو نفسه مطلوبا ومطاردا من طرف زملائه في جهاز الشرطة. ويعتبر الفيلم إعادة لاكتشاف محمد رمضان لنفسه وتقديمه بشكل مختلف بعيدا عن أفلام البلطجة.
ولقي فيلم محمد رمضان نجاحا كبيرا، إذ استقطب جمهورا عريضا، وهذا ما ظهر جليا من خلال قيمة الإيرادات العالية التي حصل عليها، والإقبال الجماهيري الكبير على أكثر من 130 دار عرض سينمائية طيلة مدة عرض شد أجزاء، ما جعله يستحوذ على الرتبة الأولى أمام جميع الأفلام المنافسة.

م. ب (صحافي متدرب)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى