fbpx
الرياضة

كرول يرفض التعاقد مع باتنا

مدرب الرجاء أعفى الكروشي من السفر  إلى تركيا للإصابة والأولمبيون يلتحقون بالبعثة الأحد

طرأ تغيير جديد على برنامج سفر الرجاء الرياضي إلى تركيا، إذ قرر مسؤولو الفريق تقديم السفر إلى اليوم (الخميس)، بدلا من غد (الجمعة) كما كان مقررا.
وستسافر بعثة الفريق الأخضر من مطار محمد الخامس الدولي في تمام الساعة الثالثة عصرا، إلى اسطنبول التركية ومنها صوب أفيون عبر الطائرة، حيث سيقيم الفريق معسكرا مغلقا إلى غاية 10 غشت المقبل.
وتضم بعثة الرجاء إضافة إلى الطاقمين التقني والطبي، والبعثة الإعلامية، ورشيد البوصيري ومصطفى دحنان وهشام اللوزاني، عن المكتب المسير، 24 لاعبا.
وأسقط الهولندي رود كرول، من لائحته في آخر لحظة، أنس الورداني وعمر العرجون، والغاني عمر توفيق الذي غادر الفريق، وعادل الكروشي، المصاب والذي سيواصل العلاج بمركب الوازيس.
وجاءت لائحة اللاعبين على الشكل التالي:
أنس الزنيتي، ومحمد بوجاد، وهشام علوش، ومحمد شنوف، وزكرياء الهاشيمي، وعبد الجليل اجبيرة، ومحمد أولحاج، ومصطفى بلمقدم، ونورالدين باسكار، ومحمد أوال، وخالد القربي، ومحمد مسعودي، وعلي بامعمر، وحمزة بوسدرة، وأنس السوداني، وياسين الصالحي، وعبد الإله الحافيظي، ويوسف القديوي، وموسى بكايوكو، وياسين الفقهاوي، ونوفل الزرهوني، وسفيان سعدان، وأيوب بوشتى، وحمزة ياجور.
ويلتحق بالمجموعة الأحد المقبل، الدوليون الأولمبيون، بعد أن ينهوا التزاماتهم الدولية بالمشاركة في إياب تصفيات أولمبياد البرازيل، بمواجهة المنتخب التونسي بعد غد (السبت)، بملعب رادس بالعاصمة التونسية، ويتعلق الأمر ببدر بانون، وعبد الكبير الوادي، وحمزة مصدق، ووليد الصبار، وعمر بوطيب.
ومن المتوقع أن يلتحق بالفريق في تركيا، مهاجم إيفواري يمارس في الدوري الأرميني، فيما تعذر وصول مواطنه الذي يشغل مركب وسط ميدان دفاعي إلى المغرب بسبب وفاة شقيقته، ومن المقرر كذلك أن يلتحق بدوره بالمجموعة.
إلى ذلك، رفض كرول، ضم المهاجم مراد باتنا إلى صفوف الرجاء، بعد أن أنهى محمد بودريقة، كل ترتيبات انتقاله من الفتح الرياضي.
وأكد كرول لبودريقة أن لديه لاعبين داخل مجموعته يشغلون مركز جناح مزور، وأنه في حاجة إلى قلب هجوم هداف للتغلب على العقم الهجومي الذي يعانيه الفريق منذ الموسم الماضي.
نورالدين الكرف 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى