fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

منح هزيلة للمشاركين
في دوري شمال إفريقيا

رصد اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، 100 ألف دولار، جوائز مالية لفائدة الفرق المشاركة في كاس اتحاد شمال إفريقيا للأندية التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس أيام 13 و16 و19 غشت المقبل .
وسيحصل الفريق الفائز باللقب على مبلغ 50 ألف دولار، في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على 25 ألف دولار، وسيكون نصيب الفريق الذي سيحرز الرتبة الثالثة 15 ألف دولار، على أن يحصل صاحب المركز الرابع على 10 آلاف دولار. واعتبر المتتبعون القيمة المالية المخصصة للدورة هزيلة، ولا ترقى إلى مستوى وقيمة الأندية المشاركة.
يشار إلى أن القيمة المالية لكأس الصداقة المغربية الإماراتية، التي ستجمع الوداد الرياضي بالعين الإماراتي، وتجري في مباراة واحدة، يحتضنها ملعب محمد الخامس، تتجاوز لمليون دولار.
نورالدين الكرف
الجيش ينافس الرجاء على كادوم

دخل الجيش الملكي بقوة في منافسة مع الرجاء الرياضي على ضم سفيان كادوم، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، في مرحلة الانتقالات الجارية، وعرض الحارس علي الكروني وتوفيق اجروتن ومبلغا ماليا لمقايضته.
وأبدى مسؤولو الفريق العسكري تشبثهم بكادوم، بالنظر إلى رغبة جوزي روماو في التعاقد معه، في حال عدم تمكن الفريق من التوصل إلى اتفاق مع الرجاء الرياضي لضم محمد علي بامعمر.
بالمقابل، اشترط مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي على الرجاء الرياضي تمكينهم من مبلغ مهم واللاعب بدر بانون، الشيء الذي لم يقبل به الفريق الأخضر، بالنظر إلى تشبث المدرب كرول باللاعب، منذ معاينته له في مباراة المنتخب الأولمبي أمام تونس بالرباط.
واستنادا إلى مصدر ”الصباح الرياضي”، فإن كادوم رفض عرضا قدمه الرجاء الرياضي يقضي بانتقاله إليه مقابل 80 مليون سنتيم، ما دفع مسؤولي الأخير إلى إيقاف المفاوضات في الوقت الراهن، وهو ما شجع الجيش على تقديم عرض مغر إلى الفريق الجديدي.
ومن جهة ثانية، التحق يوسف العمري ببعثة الفريق العسكري، أمس (الأربعاء)، بعد أن تمكن من تسوية وضعيته لدى سفارة إسبانيا، إذ لم يكن ضمن القائمة الأولية لجوزي روماو، قبل أن يعود الأخير للمطالبة بإلحاقه بالمجموعة.
وتمكنت إدارة الفريق العسكري من تسوية رحلة اللاعبين محمد الجعواني وعدنان الوردي من تونس إلى ماربيا عبر باريس، ثم التنقل بعدها إلى ماربيا في السيارة الخاصة بالفريق، بحكم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حجزت لهما في رحلتين مختلفتين.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى