حوادث

إيقاف مروج مخدرات بواويزغت

أوقفت عناصر الدرك الملكي بواويزغت، السبت الماضي، مشتبها في  ترويجه المخدرات بشتى أنواعها في واويزغت، كانت صدرت في حقه مذكرات بحث لضلوعه في ترويج السموم بين شباب المدينة .

 

وأفادت مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي تجندت لإيقاف المشتبه فيه الذي كان يمتلك خبرات كبيرة في مجال التخفي عن الأنظار،  وطاردت المعني بالأمر الذي سلك ممرا بالوادي المجاور لدوار آيت معلا  بعدما حاصرته، لكن مطارديه تمكنوا من شل حركاته وإيقافه.

وأضافت مصادر متطابقة، أن التفتيش الأولي للمشتبه فيه، أسفر عن حجز كميات من مخدر الشيرا  كانت بحوزته، فضلا عن  مبلغ مالي متحصل عليه من تجارة المخدرات.

وبعد القيام بكل الإجراءات القانونية،  واقتياده إلى مركز الدرك الملكي للاستماع إليه في المنسوب إليه، تبين أن المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية، وكانت صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية تتعلق بتهم متعددة، إذ تم وضعه تحت أنظار الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال التي أمرت بإيداعه بالسجن المحلي في انتظار  إحالته على المحكمة.

وسبق لعناصر الدرك الملكي، أن قامت بالعديد من العمليات التمشيطية الاستباقية بواويزغت، وأوقفت مجموعة من مروجي المخدرات وكذا مسكر ماء الحياة، بعدما كانت المدينة تعيش تحت رحمة عصابات إجرامية  زرعت الرعب في نفوس السكان لهول العمليات الإجرامية التي كانت تنفذها، إلا أن التدخلات الأمنية أعادت الطمأنينة إلى نفوس المواطنين الذين أبدوا ارتياحهم للعمليات التمشيطية الأخيرة. 

سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق