fbpx
الرياضة

الزايدي مهدد بالتوقيف من الجامعة

وقع عقدا مع «الكاك» رغم ارتباطه بالحسنية والزكرومي والكروني يقتربان من النادي القنيطري

بات اللاعب سعيد الزايدي، مهددا بالتوقيف من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية توقيعه في كشوفات النادي القنيطري في مرحلة الانتقالات الحالية رغم توفره على عقد مع حسنية أكادير.
وكشف مصدر مطلع، أن الزايدي وقع عقدا مع الفريق القنيطري قبل أسبوع دون  مراعاة للذي يربطه بالحسنية، ويمتد إلى نهاية الموسم المقبل، ما جعله يطالب مسؤولي “الكاك” بفسخ عقده الثاني حتى يتجنب التوقيف من طرف الجامعة.
وعلم “الصباح الرياضي” أن الفريق القنيطري ما زال يحتفظ بعقده مع الزايدي، إلا أنه لا يمانع في فسخه في أي لحظة، حتى يتفادى إلحاق الضرر بمستقبل اللاعب، على حد تعبير مصدر مسؤول.
وتعاقد فريق النادي القنيطري مع ثمانية لاعبين جدد في مرحلة الانتقالات الحالية، ويتعلق الأمر بعبد الرزاق المناصفي وأيوب الكعداوي والحارس علاء مسكيني وسليمان كيتا ونبيل الولجي وفال ديلاني وسعيد الزايدي والحارس أشرف لهلالي، فيما مدد عقدي كل من رشيد بورواص وعزيز جنيد لموسم واحد لكل منهما.
من ناحية ثانية، شرع مسؤولو النادي القنيطري في التفاوض مع كل من سمير الزكرومي والحارس علي الكروي من أجل انتدابهما في مرحلة الانتقالات الحالية.
وكشف مصدر مطلع، أن هناك اتفاقا مبدئيا لضم اللاعبين نفسيهما، في انتظار توقيع عقديهما في اليومين المقبلين بعد الاتفاق على كافة الإجراءات التعاقدية، بمن فيها الجانب المالي.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى