fbpx
الرياضة

مابيدي يغادر الرجاء صوب تطوان

أوال يفشل في الفحص والفريق يبحث عن مدافع وجمع استثنائي لملاءمة القانون

خاض فيفيان مابيدي، مساء أول أمس (الخميس)، آخر حصة تدريبية بقميص الرجاء الرياضي، قبل فسخ عقده والانتقال إلى المغرب التطواني.
وأكد مابيدي، في حديث ل “الصباح الرياضي”، أنه تلقى مكالمة هاتفية من إدارة الرجاء، صباح اليوم ذاته، تخطره بنهاية ارتباطه بالفريق، ودعوته إلى الجلوس إلى طاولة الحوار مع المكتب المسير، لإنهاء ترتيبات فسخ العقد المستمر إلى غاية نهاية الموسم.
ومن المقرر أن يكون محمد فلحي، وكيل أعمال اللاعب، توصل في ساعة متأخرة من مساء أول أمس، مع رئيس الفريق محمد بودريقة، إلى صيغة لإنهاء الارتباط بين الطرفين، وانتقال اللاعب إلى المغرب التطواني.
وأبدى مابيدي تأسفه لمغادرة الرجاء في هذه الظروف، بالمقابل عبر عن ارتياحه بالانضمام إلى فريق بقيمة المغرب التطواني، وقال” تعودت على اللعب على الألقاب رفقة الرجاء، وأعتقد أن المغرب التطواني لا يقل شأنا، وسيوفر لي ظروف المنافسة”.
وفي موضوع آخر، فشل الغاني محمد أوال، في اجتياز الفحوصات الطبية، بعد أن تبين للطاقم الطبي للرجاء، معاناته من إصابة مزمنة، قد تحول دون ظهوره بمستوى جيد.
وفور توصل بودريقة، بتقرير اللجنة الطبية، عمد مباشرة إلى عقد اجتماع طارئ مع الهولندي رود كرول، ومساعده طلال القرقوري للبحث في تداعيات الموضوع، خصوصا أن الرجاء في حاجة ماسة لمدافع أوسط، قبل دخوله في المعسكر التدريبي المغلق بتركيا، بداية من اليوم (السبت).
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن كرول حاول خلال الاجتماع الدفاع عن الوضعية الصحية للاعب، ودعا المكتب المسير إلى ضرورة التعاقد معه، إلا أن موقف رئيس الفريق كان واضحا بهذا الشأن، وأعطى تعليماته بمواصلة البحث عن مدافع أوسط، وطي صفحة المدافع الغاني بصفة نهائية.
يشار إلى أن بعثة الرجاء تغادر اليوم (السبت)، صوب تركيا، لدخول معسكر تدريبي مغلق، يستمر إلى غاية 6 غشت المقبل، تخلله خمس مباريات ودية، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
ويعقد الرجاء جمعا عاما استثنائيا، لملاءمة قانونه الأساسي مع قانون التربية البدنية والرياضة 30.09.
وجاء في بلاغ أصدره الفريق أنه سيشعر منخرطيه بتاريخ وموعد انعقاد الجمع في موعد لاحق.
نورالدين الكرف 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى