fbpx
الرياضة

الوداد ينهزم قبل شد الرحال إلى البرتغال

أشرك احتياطييه أمام بركان وتلقى ثلاثة أهداف وحداد يسجل في أول ظهور

انهزم الوداد الرياضي، بطل الموسم الماضي، في أول ظهور إعدادي له أول أمس (الأربعاء)، في المباراة التي جمعته بنهضة بركان، بثلاثة أهداف لواحد، في ملعب محمد بنجلون.
وعرفت المباراة حضور المدرب جون توشاك، الذي خضع لعملية جراحية في الكاحل قبل أيام، برفقة عدد من مسؤولي النادي والطاقم التقني.
وارتأى توشاك الاعتماد في هذه المباراة على عدد من لاعبي الأمل قصد اختبارهم، ثم الوافدين الجدد للوقوف على إمكانياتهم البدنية والتقنية.
وأشرك توشاك في الشوط الأول تشكيلة ضمت محمد عقيد حارسا للمرمى، وزكرياء عميمي ولطفي رحيم وعمر سربوت وأيوب القاسمي في الدفاع، ثم أنس أصبحي وجمال أيت بن إيدير ومحمد أوناجم في وسط الميدان، فيما اعتمد في الهجوم على رضا الهجهوج ومعاد شمس الدين وحمزة الواسطي.
وفي الشوط الثاني، أجرى توشاك عددا من التغييرات، من أجل إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، ليقحم الوافد الجديد إسماعيل حداد الذي كان وراء الهدف الوحيد للفريق الأحمر، ثم الحارس زهير العروبي، وسليمان ديارا المتألق رفقة شباب مالي، وزهير مترجي والبينيني بادارو نانا وأيمن الحسوني.
وسافر الوداد إلى البرتغال أمس (الخميس) لبداية معسكره الإعدادي هناك، إذ سيجري خمس مباريات إعدادية أمام فرق برتغالية، على أن يعود بعد أسبوعين.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى