fbpx
بانوراما

1رياضيون وراء القضبان

مـن النجوميـة إلـى الصومـال

ينطبق على المهدي النملي، لاعب أولبيك آسفي  المثل القائل «تأبى المصائب أن تأتي فرادى»، بسبب ما عاشه في السنوات الأخيرة.


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى