fbpx
الرياضة

32 مليونا تؤخر توقيع بلعروصي للوداد

“الماص” اشترط 120 مليونا ونسبة 25  في المائة مقابل انتقاله إلى فريق آخر

علم “الصباح الرياضي” أن 32 مليون سنتيم باتت تفصل المهدي بلعروصي، مدافع المغرب الفاسي، عن الانتقال إلى الوداد الرياضي، بعدما اتفق الطرفان على كافة الإجراءات التعاقدية أول أمس (الثلاثاء).
وكشف مصدر مطلع أن فريق المغرب الفاسي طالب ب120 مليون سنتيم مقابل تسريح مدافعه إلى الفريق الأحمر، ونسبة 25 في المائة في حال انتقاله إلى ناد آخر، وهما الشرطان اللذان قبل بهما مسؤولو الوداد الرياضي دون تردد.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن نقطة الخلاف بين الطرفين تجلت في مطالبة مسؤولي “الماص” اللاعب بلعروصي بالتنازل عن مستحقاته المالية، المحددة في 32 مليونا، أو إحالتها على الوداد من أجل تسديدها، بيد أن الأخير رفض المقترح، طالما أن هذه المستحقات في ذمة “الماص”.
وأفادت مصادر متطابقة أن اللاعب بلعروصي بدا متمسكا بضرورة تسديد كافة مستحقاته العالقة، ما جعل المفاوضات تتوقف مؤقتا في انتظار استئنافها مجددا، أملا في إيجاد حل يرضي الطرفين معا.
وكان بلعروصي رفض تمديد عقده مع المغرب الفاسي رغم أن عقده سينتهي في 30 يونيو 2016، ما دفع إدارة الأخير إلى إبعاده عن المعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق الفاسي في إفران طيلة رمضان، فضلا عن تغريمه ب20 مليون سنتيم، بسبب ما اعتبرته “تمرد” اللاعب ذاته عن قرارات المكتب المسير.
ورغم المجهودات التي بذلت في فترة الأخيرة لتطويق الخلاف بين إدارة “الماص” واللاعب بلعروصي، إلا أن الأخير تمسك بقرار مغادرة الفريق، كرد فعل على إبعاده من معسكري إفران وإسبانيا، الذي يدخله الفريق الفاسي غدا (الجمعة) في مورسيا.
يشار إلى أن المغرب الفاسي يتوجه صباح اليوم (الخميس) إلى إسبانيا عبر الباخرة، بعدما أنهى المرحلة الثانية من استعداداته بتعادل أمام اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الثلاثاء) بملعب طنجة الكبير.
ويشار أيضا إلى أن الوداد الرياضي يعاني خصاصا في خط الدفاع، خاصة بعد رحيل هشام العمراني إلى الجيش الملكي، والذي خاض جل مباريات الموسم الماضي أساسيا إلى جانب يوسف رابح.
واستغل الوداد أزمة بلعروصي مع المغرب الفاسي للدخول في مفاوضات معه.
وتعاقد الوداد إلى حدود الآن مع اسماعيل حداد من حسنية أكادير وجمال أيت بن إيدير من أوكسير الفرنسي ومحمد أوناجم من شباب خينفرة وزهير العروبي من الدفاع الحسني الجديدي والمالي المختار سيسي والبينيني نانا بادارو نافيو.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى