fbpx
الرياضة

“الكاك” يخطف كردود والزايدي

الفريق مدد لبورواص وجنيد ويقترب من حسم تعاقده مع الكروني

تعاقد النادي القنيطري رسميا مع لاعبه السابق فهد كردود لموسمين، علما أن الأخير كان التحق بالكاك في مرحلة الانتقالات الشتوية من الموسم الكروي المنتهي دون أن يشارك في أي مباراة، بسبب الإصابة.
ولعب كردود في مسيرته الكروية رفقة سبو القنيطري، ومنه إلى النادي القنيطري، على عهد المدرب عبد العزيز كركاش، قبل أن يلتحق بالفتح الرياضي، الذي لعب له موسمين.
وفضل الفريق القنيطري التعاقد مع كردود لسد الخصاص الذي يعانيه في وسط الميدان، بعد رحيل زكرياء لهلالي والاستغناء عن حسين زيدون.
وينتظر أن يلتحق كردود بالمعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق القنيطري حاليا في أكادير، تحضيرا لبطولة الموسم الكروي المقبل.
ووقع المدافع الأيمن سعيد الزايدي للنادي القنيطري بموجب عقد يمتد سنتين، قادما إليه من حسنية أكادير.
ولعب الزايدي للوداد الرياضي، قبل التحاقه بشباب الريف الحسيمي، ومنه إلى حسنية أكادير.
ويأتي التعاقد مع الزايدي لتعويض مراد الناجي، المنضم إلى شباب الحسيمة، علما أن الفريق القنيطري فاوض جلال الداودي، لاعب الفتح الرياضي، ومحمد الشيبي، مدافع اتحاد الخميسات، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.
وجلب النادي القنيطري في وقت سابق عبد الرزاق المناصفي وأيوب الكعداوي وعلاء مسكيني وفال ديلاني ونبيل الولجي وسليمان كيتا.
ومدد النادي القنيطري عقد عميده رشيد بورواص لموسم إضافي، كما مدد عقد عزيز جنيد لموسم آخر، بعدما غاب عن الفريق في أغلب مباريات الموسم الماضي، بسبب الإصابة.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن الفريق القنيطري لم يغلق باب انتداباته، إذ يواصل مفاوضاته مع ثلاثة لاعبين آخرين، من بينهم علي الكروني، حارس مرمى الجيش الملكي، وذلك لرغبة مسؤولي ”الكاك” في الاستفادة من حارس مجرب، فيما مفاوضات مع محمد الشيحاني مازالت معلقة بسبب المطالب المالية.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق