الرياضة

الشادلي: مواهب كثيرة مختفية بالقسم الثاني

لاعب أولمبيك آسفي قال إنه حقق أمنيته وطموحه الفوز بلقب الهداف
قال المهدي الشادلي، اللاعب الجديد بأولمبيك آسفي لكرة القدم، إنه حقق أمنيته باللعب في صفوف الفريق. وأكد اللاعب في حوار مع «الصباح الرياضي» أن القسم الثاني يحتضن العديد من المواهب، والتي لا تحظى بالاهتمام في وسائل الإعلام. وقال الشادلي إن طموحه تحقيق الأهداف رفقة فريقه أولمبيك آسفي، متمينا أن ينهي الموسم على رأس قائمة هدافي البطولة أو الفريق على الأقل.

 بداية حدثنا عن ظروف توقيعك لأولمبيك آسفي؟
 الأمور مرت في ظروف عادية جدا. كانت لدي اتصالات مع مسؤولي الفريق، الذي أكن له احتراما كبيرا، بحكم الفترة التي قضيتها في فئاته الصغرى، والحمد لله انتهت المفاوضات بتوقيع العقد.

 وما هي مدة العقد؟
 مدة العقد الذي يجمعني بأولمبيك آسفي هي موسمين. أتمنى أن أقدم الإضافة التي ينتظرها مني كل مناصري الفريق وطاقمه التقني ومسيريه وجمهوره العريض. الحمد لله حققت حلما كان يراودني لمدة أربع سنوات.

 كنت قريبا من الانتقال إلى مولودية وجدة؟
 بالفعل، لكن أنا اليوم لاعب في صفوف أولمبيك آسفي وأؤكد أنني تلقيت عروضا أخرى، لكن اختياري الأول كان هو أولمبيك آسفي.
 
 ولماذا اخترت عرض أولمبيك آسفي؟
 أنا ابن آسفي، وكانت لدي رغبة منذ مدة للتوقيع لهذا الفريق. لم يتحقق ذلك لعدة أسباب. اليوم أنا أحمل قميص فريقي الجديد، ولدي رغبة لتقديم الأفضل، ومساعدة زملائي.
 
 هل من مقارنة بين اللعب في القسمين الأول والثاني؟
 هناك فرق كبير، ففي القسم الثاني مواهب كثيرة لا تحظى بالاهتمام إعلاميا، عكس بطولة القسم الأول التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وتغطية إعلامية، إضافة إلى النقل التلفزيوني الذي يجعل اللاعب معروفا لدى الجميع، ويساهم ذلك في رفع درجة الحماس لدى اللاعبين.

 ما هي أهدافك رفقة أولمبيك آسفي؟
 لدي العديد من الأهداف رفقة الفريق، لكن يبقى أهمها وأبرزها إحراز الأهداف والتتويج هدافا للفريق أو البطولة، كما أتمنى أن يساهم الجيل الحالي من اللاعبين في تحقيق أحد الألقاب لأولمبيك.

 ماذا أضاف المدرب عزيز العامري؟
 المدرب عزيز العامري معروف، وسمعته تسبقه ولا أحد ينكر ذلك. ترك بصمته في جميع الفرق التي أشرف على تدريبها، وخير دليل على ذلك تتويجه بلقبين للبطولة رفقة المغرب التطواني. هذا المدرب معروف بصرامته ومنحه الفرصة للاعبين الشباب.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)
في سطور
الاسم الكامل: المهدي الشادلي
تاريخ الميلاد: 15 أبريل 1989
مركز اللعب: مهاجم
الفرق التي لعب لها: أولمبيك آسفي وشباب قصبة تادلة وشباب هوارة
خاض تجربة احترافية قصيرة في القسم الثاني ببلجيكا
توج هدافا لشباب هوارة في الموسم الماضي برصيد 11 هدفا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق