الرياضة

وأخيرا… إيفونا بالأهلي

استقبال حار للمهاجم الغابوني وفريق القرن يحسم الصفقة بعد ترخيص توشاك
حظي الغابوني ماليك إيفونا، باستقبال كبير من جمهور الأهلي والإعلاميين المصريين، بمطار القاهرة الدولي ، الذي وصل إليه في وقت مبكر من صباح أمس (الأحد)، رفقة هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالفريق.
وتأكد انتقال إيفونا إلى الأهلي، بصفة رسمية، مقابل أربعة ملايير و400 مليون سنتيم، منها ملياران للوداد، وملياران و400 مليون للاعب، بموجب عقد يمتد ثلاثة مواسم.
وتهافت المشجعون الأهلاويون على استقبال إيفونا، والتقاط صور رفقته، فيما شرعت إدارة النادي في إعداد ترتيبات التقديم الرسمي، وتسويق أقمصة اللاعب.
وسيحصل إيفونا على 600 مليون خلال الموسم الأول و800 خلال الموسم الثاني ومليارا خلال الموسم الثالث، مع تحديد حوافز مالية إضافية في حال الفوز بلقب هداف البطولة المصرية أو عصبة أبطال إفريقيا.
ومن المقرر، حسب مصادر مطلعة أن يعلن الوداد عن الانتقال الرسمي لإيفونا إلى الأهلي في الساعات المقبلة، بعد توصل الفريق الأحمر، بكافة المبلغ المتفق عليه بين الجانبين.
ووافق جون توشاك، مدرب الوداد، على رحيل إيفونا، مهاجم الفريق وهداف البطولة الوطنية، من خلال تقرير أعده رفقة المدير الرياضي جيرار سولير. وجاء في التقرير أن توشاك وسولير لن يعتمدا على إيفونا خلال بطولة الموسم الرياضي المقبل، ما يعني بيع عقده بشكل نهائي، رفقة كمال الشافني المنتقل إلى الكوكب المراكشي، وياسين لكحل، العائد إلى المغرب التطواني وفؤاد إد عبد الحي.
وتقررت إعارة فال ديلايني وبلال أصوفي ونبيل الولجي ونعيم أعراب، مع إشراك كل من عميمي زكرياء وحمزة الواسطي ومحمد رحيم ومعاد شمس الدين وسوليمان ديارا وأيمن الحسوني في تداريب الفريق الأول.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق