اذاعة وتلفزيون

“مسار” يستضيف بوشناق

دويتو يجمع بوشناق وكريمة الصقلي في بلاطو البرنامج من إعداد وتقديم عتيق بنشيكر

يستضيف عتيق بن الشيكر، معد ومقدم برنامج «مسار» على القناة الثانية في حلقة اليوم (السبت) الفنان التونسي لطفي بوشناق في واحدة من الحلقات المبرمجة لشهر رمضان الكريم.
وجمع التونسي لطفي بوشناق بين أداء الأغنية الحديثة والموروث الغنائي التونسي، الذي قدمه في قالب عصري من خلال عدة أعمال، كما خاض تجربة الغناء الصوفي والمالوف التونسي.
واشتهر الفنان لطفي بوشناق بمجموعة من الأعمال التي تحمل في طياتها رسائل إنسانية، ومن بينها أغان قدمها لأطفال الحجارة بفلسطين وكذلك عن سراييفو والعراق وثورة سوريا.
وسيتابع مشاهدو القناة الثانية فقرات متنوعة ضمن الحلقة ذاتها، التي ستتخللها دردشة مع ضيفها لطفي بوشناق وأدائه باقة من أروع أعماله الغنائية على بلاطو البرنامج.
وسيشارك في الفقرات الفنية ضمن البرنامج الفنانة كريمة الصقلي، التي ستقدم أغاني من الأعمال التي تحظى بتجاوب عشاق لونها الفني، كما سيجمعها دويتو بالفنان التونسي لطفي بوشناق.
وسيحل الفنان فؤاد الزبادي ضيفا على الحلقة نفسها ليقدم أغاني من الموسيقى المغربية الأصيلة، التي يعتبر من الأصوات الرائدة في أدائها.
وستتخلل الحلقة نفسها ألوان غنائية أخرى، وذلك في إطار انفتاح برنامج “مسار” على كل الألوان الغنائية إرضاء لأذواق المشاهدين.
يشار إلى أن حلقة اليوم (السبت) من “مسار” تبث ضمن البرمجة الرمضانية المتنوعة للقناة الثانية والتي راعت خلالها مختلف الأذواق والفئات العمرية للمشاهدين.
وجدير بالذكر أن برنامج “مسار” احتفى بعدة أسماء في حلقاته السابقة منها الفنان محمد الإدريسي، الذي من أشهر أغانيه “عندي بدوية” و”بنت بلادي زينة” و»يا زهرة جيبي الصينية» و»يد الله مع الجماعة» وكذلك البطلة نوال المتوكل، التي استضافها البرنامج ضمن برمجة القناة الثانية الخاصة لتكريم المرأة الرياضية، وكذلك الممثل عزيز موهوب ونخبة من الأسماء اللامعة في عدة مجالات خاصة التمثيل والغناء والرياضة.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق