الرياضة

اللياقة البدنية سبب انهيارنا بمصر

جحوح لاعب المغرب التطواني قال إن الفريق سيجلب لاعبين لتعويض ياجور
قال أحمد جحوح، لاعب المغرب التطواني لكرة القدم، إن الأخير لم يكن يستحق الهزيمة أمام سموحة المصري، في عصبة الأبطال الإفريقية ، غير أن اللياقة البدنية خانت اللاعبين في نهاية المباراة. وأضاف في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أن اللاعبين واعون بأنه لا خيار أمام مازيمبي سوى الفوز، من أجل مواصلة المنافسة. وأوضح جحوح أنه لا يفكر في ترك المغرب التطواني حاليا، وأن تركيزه منصب على المنافسة الإفريقية، ومباريات الفريق المقبلة. وفي ما يلي نص الحوار:

 بماذا تعلق على هزيمة فريقكم أمام سموحة المصري؟
 في الجولة الأولى من مباراة سموحة المصري، كنا الأفضل على أرضية الملعب، وتمكنا من تسجيل هدفين، قبل أن يقلب الفريق المصري تخلفه إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين في الشوط الثاني. أعتبر هزيمتنا أمام الفريق المصري غير متوقعة، إذ فرطنا في فوز كنا الأقرب له، بعدما كنا متقدمين طيلة 66 دقيقة من المباراة. ينبغي التأكيد على أن ذلك له ما يبرره، إذ أن اللاعبين انهاروا في الجولة الثانية، بعدما خانتهم اللياقة البدنية، بسبب توقف الفريق عن التداريب بعد نهاية البطولة الوطنية، كما أن الأخير لم يخض مباريات إعدادية، كفيلة بمواجهة التحديات التي تنتظره.

 كيف تتوقعون مباراتكم المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي بتطوان؟
 المباراة التي ستجمعنا نهاية الأسبوع الجاري بمازيمبي الكونغولي، ستكون صعبة، بحكم أن الأخير ليس بالفريق السهل، بالنظر إلى مؤهلات لاعبيه. سنسعى إلى فرض أسلوب لعبنا، لأن المغرب التطواني يتوفر بدوره على لاعبين يملكون جميع الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية، تبقينا في دائرة التنافس.

 كيف تمر استعدادات الفريق للمباراة؟
 الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، إذ نجري حصة تدريبية واحدة في اليوم، والمدرب سيرخيو لوبيرا برمج بالاتفاق مع الإدارة التقنية للفريق، برنامجا إعداديا خاصا لهذه المباراة القوية. هناك طموح كبير يسود اللاعبين وكل مكونات الفريق، واللاعبون عازمون على تدارك الهزيمة الأخيرة.

 ألا تعتقد أن انتقال محسن ياجور سيؤثر على الفريق؟
 رحيل محسن ياجور يمكن أن يؤثر على خط هجوم الفريق. لكن الأخير اعتاد انتداب لاعبين آخرين من ذوي التجربة، وإنجاب آخرين شباب استطاعوا البروز في السنوات الأخيرة، كما أنه يتوفر على مهاجمين آخرين قادرين على تقديم الإضافة.

 ما صحة الأخبار التي تدوولت بخصوص تلقيك بعض العروض؟
 لم أمنح هذا الموضوع أهمية كبيرة، بحكم أنني لاعب محترف، وما زلت مرتبطا مع الفريق بعقد احترافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل. هذا الأمر يجعلني أترك مناقشة الموضوع لمسؤولي الفريق. أفضل حاليا التركيز على التداريب مع الفريق الذي يربطني به عقد مازال ساري المفعول.

 ماذا تقول للجمهور؟
 أطلب منهم مساندة الفريق وتشجيعه والوقوف إلى جانبه، خاصة في مثل هذه اللحظات. أعرف جيدا أنهم ينتظرون منا الكثير. وأتمنى أن نوفق في إسعاد الجمهور الذي يغير على الفريق ويسانده بقوة داخل الميدان وخارجه. وأتمنى أن يكون الجمهور حاضرا بكثافة، وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد إلينا الثقة في المباريات المقبلة.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)
في سطور
الاسم الكامل: أحمد جحوح
تاريخ الميلاد: 31 يوليوز 1988
مركزه: وسط ميدان دفاعي
الفرق التي لعب لها:
اتحاد الخميسات واتحاد كلباء الإماراتي والمغرب التطواني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق