fbpx
الرياضة

بـودريـقـة يـنـشـئ لـجـنـة الـمـدربـيـن

تضم مدربين وطنيين مروا بالرجاء واختصاصاتها متابعة عمل كرول واختيار أطر الفريق
أبلغ محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، مكتبه المسير، أنه قرر تكوين لجنة تقنية مختصة بالمدربين ، لتفادي أخطاء الموسم الماضي.
وأكد مصدر مطلع أن اللجنة تتكون من مدربين وطنيين سبق لهم الإشراف على الرجاء الرياضي، ستكون مهماتهم متابعة عمل المدرب الأول للفريق رودي كرول، ثم اختيار أطر الفريق التي ستسهر على تكوين الفئات الصغرى للنادي.
وسيكون من بين اختصاصات لجنة المدربين، اختيار المدرب المقبل للفريق الأخضر، في حال رحيل كرول، بناء على عدد من المعايير، أبرزها المتعلقة بطريقة لعب الرجاء واللاعبين الذين يتوفر عليهم.
ومن المقرر أن تضم اللجنة مسؤولين من المكتب المسير للفريق، ثم لاعبين سابقين للفريق الأخضر، سبق لهم الفوز بألقاب محلية وقارية، ثم آخرين عملوا في التأطير والتكوين في السنوات الأخيرة.
وراجت أسماء رجاوية في الأيام القليلة الماضية، في مقدمتها امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي الحالي، ثم يوسف روسي، المشرف العام على الفريق، والمدرب فتحي جمال الذي أشرف على تدريب الفريق في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي.
ويريد بودريقة من خلال هذه الخطوة، تفادي أخطاء المواسم الماضية، والتي عرفت تعيين خمسة مدربين في وقت قياسي، وهم امحمد فاخر والتونسي فوزي البنزرتي والجزائري عبد الحق بنشيخة والبرتغالي جوزي روماو والهولندي رودي كرول.
وتعتبر لجنة المدربين، التي سيعلن عنها في القريب العاجل، أول مشروع لبودريقة في ولايته الثانية على رأس إدارة الرجاء، بعدما انتخب رئيسا في الجمع الاستثنائي الذي انعقد الأربعاء الماضي بأحد فنادق الدار البيضاء.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى