الرياضة

روماو يرفض بورزوق ويختار ألميريا

علم «الصباح الرياضي» أن جوزي روماو، مدرب الجيش الملكي، يرفض التحاق حمزة بورزوق بالفريق العسكري اعتبارا من الموسم المقبل.
ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن البرتغالي روماو لا يريد التعاقد مع بورزوق، بعدما تمسك بموقفه الرافض في التفاوض مع المهاجم نفسه.
وكانت إدارة الجيش الملكي اقترحت على روماو التعاقد مع بورزوق، إلا أن الأخير رفض المقترح، بمبرر أنه أدرى بتقييم مستواه الفني والبدني، في إشارة منه إلى معرفته الجيدة بإمكانيات اللاعب ذاته، عندما كان مدربا للرجاء.
في المقابل، رفض فريق الجيش الملكي التمديد لسمير الزكرومي، بعدما أنهى ارتباطه بالنادي بانتهاء الموسم الكروي، بقرار من المدرب روماو.
وكشفت المصدر نفسه أن إدارة الجيش لم تفاوض الزكرومي بشأن تمديد عقده، طالما أنها ترغب في استقطاب إلياس حداد، الذي بات قريبا من الفريق العسكري، فيما ينتظر أن يوقع أيوب الخالقي في كشوفات النادي في الأيام القليلة المقبلة.
ويخوض الجيش الملكي معسكرا إعداديا بماربيا الإسبانية خلال الفترة الممتدة بين 27 يوليوز الجاري وتاسع غشت المقبل.
وكشف مصدر مسؤول أن قرار إجراء التجمع بإسبانيا جاء بناء على رغبة المسؤولين في تخفيض التكاليف مقارنة بإجرائه في تركيا، كما كان منتظرا، إضافة إلى أن الفريق سيتمكن من التنقل بالحافلة، عوض الطائرة.
وأوضح المصدر ذاته أن جوزي روماو، مدرب الفريق، بصدد إعداد برنامج لتجمع ماربيا، إذ سيخوض الفريق مجموعة من المباريات الإعدادية مع أندية محلية بإسبانيا.
وتأخر مسؤولو الجيش الملكي في التعاقد مع اللاعب إلياس حداد إلى حين اطلاع اللاعب على العقد بعد ترجمته إلى اللغة الإنجليزية من طرف محام بهولندا، إذ أن الفريق أبدى رغبة كبيرة في التعاقد معه.
ع. ك وص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق