fbpx
الرياضة

المغرب التطواني يفاوض هداف القسم الثاني الإسباني

لوبيرا يرغب في ضم لاعب من سرقسطة ومازيمبي يغير موعد قدومه
يجري مسؤولو المغرب التطواني مفاوضات مع لاعبين من الدوري الاسباني، يتعلق الأمر بهداف القسم الثاني يوري (جنسية برازيلية) وخيسي رودريغيز تاتو ، الذي سبق له اللعب لأندية مورسيا وسبتة وألباسيتي وخيرونا ولاس بالماس وسرقسطة، كما سبق له حمل قميص المنتخب الاسباني لأقل من 16 و20 سنة في خمس مناسبات.
وجاء تفاوض الفريق مع اللاعبين، الذين من المقرر أن يصلا تطوان خلال اليومين المقبلين، لتجاوز النقص الذي يعيشه الفريق بعد رحيل أكثر من ثمانية لاعبين.
وسيخوض الفريق المباراة المقبلة منقوصا من محسن ياجور، الذي انتقل إلى قطر القطري ب600 ألف دولار وعبد الصمد رفيق وفوزي عبد الغني المنتقلين إلى اتحاد طنجة وأوباما أوباما وفؤاد بابا علا والاسباني كريستيان هيدالغو وجوزيف فلوران الذين أنهى الفريق ارتباطه بهم.
ومن جهة أخرى، قرر مسؤولو «تي بي مازيمبي» الكونغولي تغيير موعد قدومهم إلى المغرب إذ سيقيمون معسكرا إعداديا لمدة خمسة أيام بطنجة قبل الالتحاق بتطوان مساء السبت المقبل عوض القدوم مباشرة إليها.
وراسل مسؤولو الفريق الكونغولي نظراءهم لتطوان لإشعارهم بضرورة تهييء تذاكر السفر الخاصة بالتنقل من البيضاء إلى طنجة والحافلة التي ستقل البعثة إلى تطوان مساء السبت المقبل.
وكان من المقرر أن تصل بعثة الفريق الكونغولي مساء الخميس المقبل لكن مسؤولي الفريق قرروا القدوم قبل ذلك بثلاثة أيام.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى