fbpx
الرياضة

الـبـطـولـة تـنـطـلـق فـي 21 غـشـت

القرعة في 14 يوليوز ولقجع يرفض ضغوطا لتأجيل الدورة الأولى
قررت جامعة كرة القدم انطلاق بطولة القسم الأول في 21 غشت المقبل برسم الموسم الكروي (2015 – 2016).

وستجرى الدورة الأولى أيام الجمعة والسبت والأحد (21 و22 و23 غشت المقبل).
وقالت مصادر قريبة من الجامعة إن عميلة سحب قرعة البطولة ستجرى في 14 يوليوز الجاري باستوديوهات قناة الرياضية بعين الشق بالدار البيضاء، وستنقل مباشرة على القناة نفسها، تحت إشراف محمد جودار، رئيس لجنة البرمجة بالجامعة، وعبد الرحمان بكاوي، مدير مديرية المنافسات والبرمجة بجامعة الكرة، والذي عاد لاستئناف مهامه بعد شفائه من مشاكل صحية.
وحضر بكاوي فعاليات اللقاء الإخباري الذي نظمته الجامعة مساء أول أمس (الخميس) بالمحمدية، لمناقشة طرق انتخاب ممثلي المجموعات المشكلة للجمع العام، وسبقه اجتماع مصغر للمكتب الجامعي، ولقاء مع رؤساء العصب الجهوية، تلاه لقاء مطول مع مجموعات الأطباء والحكام والمدربين واللاعبين القدامى والهواة.
وأضافت المصادر نفسها أن بعض الفرق حاولت الضغط في اتجاه تأخير موعد انطلاق البطولة الوطنية، إلا أن تعليمات صارمة صدرت عن الرئيس فوزي لقجع مهدت الطريق للمشرفين على البرمجة للشروع في الإعداد لانطلاق الموسم الكروي في الموعد الذي اقترحه.
ولم تستبعد المصادر نفسها إمكانية برمجة الدور سدس عشر النهائي لكأس العرش في موعد الدورة الأولى، في حال تعذرت مشاركة المغرب التطواني في الدورة نفسها بسبب مشاركته في عصبة الأبطال الإفريقية.
ع.  م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق