اذاعة وتلفزيون

موسكير وقباج في “رشيد شو”

رشيد العلالي يقدم حلقة خاصة ضيفاها بطلا “الخواسر

يستضيف رشيد العلالي، معد ومقدم برنامج «رشيد شو» اليوم (الجمعة) الفنانين سعيد موسكير وغاني القباج،  وذلك في حلقة خاصة ضمن الحلقات المخصصة للشهر الفضيل.
وسيحل الفنانان غاني القباج وسعيد موسكير ضيفين على حلقة اليوم (الجمعة)، التي سيجيبان فيها على أسئلة رشيد العلالي ويقربان المشاهدين من جوانب كثيرة تهم حياتهما في المجال الفني وكذلك من حياتهما الخاصة.
وستكون من أبرز محاور الحلقة ذاتها مشاركتهما في العمل الرمضاني «الخواسر»، الذي يبث حاليا على شاشة القناة الثانية.
ومن بين مواضيع حلقة اليوم (الجمعة) سيتحدث الفنانان سعيد موسكير وغاني القباج عن علاقتهما الأولى بمجال التمثيل والصعوبات التي واجهتهما، سيما أن انطلاقتهما كانت من خلال عالم الغناء.
وسيكون مشاهدو القناة الثانية على موعد للتقرب أكثر من شخصيتي غاني القباج وسعيد موسكير، اللذين سيتحدثان بعفوية وبصدق عن جوانب كثيرة من حياتهما الخاصة.
وفي ما يخص مسارهما الفني، فسيقف رشيد العلالي عند محطات من أعمالهما الفنية وجولاتهما داخل المغرب وخارجه في مجموعة من التظاهرات.
ويتقمص الفنان سعيد موسكير في سلسلة «الخواسر» دور «الوزير»، وهي الشخصية التي سبق أن قال عنها في تصريح سابق ل»الصباح»، إنها تتميز بطابعها الكوميدي، مضيفا أن تجسيده لها كان بتشجيع من أصدقائه الذين دائما يؤكدون أنه يتمتع بروح الدعابة والمرح.
وتندرج «الخواسر» في إطار الأعمال الفكاهية الرمضانية على القناة الثانية، التي تدور أحداثها في قالب خيالي حول قبيلة «الخواسر»، التي رغم أن شخصياتها يرتدون ملابس تعود إلى القرن السادس عشر، إلا أنهم يعيشون حياة الوقت الراهن ويتواصلون عبر الهواتف المحمولة ولديهم أجهزة كمبيوتر.
وتشارك إلى جانب غاني القباج وسعيد موسكير في بطولة السلسلة، نخبة من الممثلين منهم سامية أقريو وعبد العالي لمهر.
يشار إلى أن «الخواسر» من الأعمال الرمضانية التي لقيت انتقادات كبيرة بسبب اللغة المستعملة والتي استنكرها كل الغيورين على اللغة العربية، لأنها تسيء إليها وتسعى إلى تقزيمها وفرض لغة أخرى على المشاهدين المغاربة.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق