fbpx
الرياضة

أربع مباريات لبركان بالبرتغال

برمج بيرتراند مارشان، مدرب نهضة بركان لكرة القدم أربع مباريات إعدادية للفريق سيخوضها بالبرتغال

، خلال التجمع الإعدادي الذي سيخوضه بفارو في الفترة بين 24 يوليوز الجاري و9 غشت المقبل.
واستنادا إلى مصدر «الصباح الرياضي»، فإن بركان سيتوجه إلى فارو البرتغالية في 24 يوليوز الجاري، على أن يخوض تجمعه الإعدادي بالفندق ذاته الذي سيقيم به الوداد الرياضي، الشيء الذي يرجح فرضية إجراء مباراة إعدادية بينهما، إضافة إلى المباريات المبرمجة سلفا من طرف المدرب الفرنسي للفريق.
وكشف المصدر ذاته أن أولى مباريات الفريق التي سيحتضنها ملعب فارو، سيخوضها أمام سبورتينغ فرنيس، أحد أندية القسم الوطني الثاني بالبرتغال، وستجرى يوم 27 يوليوز الجاري انطلاقا من السادسة مساء.
وأوضح المصدر ذاته أن المباراة الثانية سيواجه خلالها الفريق البرتقالي نظيره فيتوريا سيتوبال، الممارس بالدوري البرتغالي الممتاز، وستجرى يوم 29 يوليوز الجاري في التوقيت ذاته للمباراة الأولى.
وأضاف المصدر نفسه أن المباراة الثالثة ستكون أمام أس بينفيكا، أحد أبرز أندية القسم الوطني الأول بالبرتغال، وستجرى في التوقيت ذاته يوم فاتح غشت المقبل.
وحسب مصدر «الصباح الرياضي»، فإن المباراة الرابعة سيلتقي خلالها الفريق البركاني نظيره تونديلا، الممارس بالدوري البرتغالي الممتاز، وستكون آخر مباراة يخوضها ضمن البرنامج الرسمي، إذ من المقرر أن تجرى في 5 غشت المقبل، كما ينتظر أن يبرمج مباراة أمام الوداد الرياضي في حال كان برنامج الأخير يسمج بذلك.
وقررت إدارة الفريق البركاني عودة البعثة إلى المغرب يوم 9 غشت المقبل.
ص. م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى