fbpx
الرياضة

سبعة لاعبين يغيبون عن أول حصة تدريبية

شاكو يرفض الـ “كمبيالات” وأودالمي يغادر وكرول يمنح الدوليين عطلة
غاب سبعة لاعبين عن الحصة التدريبية الأولى للرجاء الرياضي، التي احتضنها مركب الوازيس ، تحت إشراف الهولندي رود كرول، أول أمس (الأربعاء).
ولم يشارك في الحصة التدريبية زكرياء الهاشيمي، المبعد من لائحة الفريق، فيما غاب المحترفون الأفارقة أوساغونا وكوكو ومابيدي وباكايوكو، الموجود رفقة منتخب الشباب الإيفواري، كما تخلف عبد الكبير الوادي.
وسبقت الحصة التدريبية التي انطلقت بكلمة ألقاها محمد بودريقة، رئيس الفريق، في حضور اللاعبين والطاقمين التقني والطبي، شرح من خلالها رهانات الرجاء الموسم المقبل، داعيا اللاعبين إلى بذل قصارى جهدهم من أجل إعادة الفريق إلى سكة الألقاب.
وعرفت الحصة، التي تابعها محسن متولي لاعب الرجاء سابقا، والحالي للوكرة القطري، حضور سبعة لاعبين من فئة الأمل، سيخضعون إلى التجربة رفقة الكبار، قبل تحديد مستقبلهم نهاية الأسبوع المقبل.
وفي موضوع آخر، فاجأ أحمد شاكو المكتب المسير، بالحضور إلى مركب الوازيس قبل انطلاق الحصة التدريبية بدقائق.
وأكد شاكو، الذي كان مرفوقا بوكيل أعماله أحمد شليظة، لإدارة الفريق، أنه لم يفسخ عقده مع الرجاء كما كان متوقعا، وأنه يرفض التعامل ب”الكمبيالات”، لضمان حقوقه المالية، ولن يصادق على نسخة من فسخ العقد ما لم يتوصل بشيكات نظير مستحقاته العالقة.
وظل شاكو على امتداد الحصة التدريبية، يهدد بالالتحاق بتداريب المجموعة، قبل أن يتدخل الرئيس، ويسلمه شيكا بقيمة حوالي 50 مليون سنتيم، قابلا للصرف في تاريخ محدد.
إلى ذلك، منح الهولندي كرول بعد نهاية الحصة التدريبية، عطلة استثنائية للدوليين عبد الجليل جبيرة ومحمد أولحاج وعبد الإله الحافظي، مدتها عشرة أيام، بعد أن ظلوا ملتزمين مع المنتخبين المحلي والأول، بعد نهاية مباريات بطولة الموسم الماضي.
من ناحية ثانية، رفض النيجيري كانل أودالمي الخضوع للتجربة قبل التوقيع في كشوفات الرجاء، نزولا عند رغبة كرول.
ومن المقرر أن يكون الدولي النيجيري، غادر العاصمة الاقتصادية مساء أمس (الخميس)، بعد أن فشلت مساعي وكيل أعماله في إقناع مدرب الرجاء بإمكانياته.
وسبق لأودالمي أن رفض الخضوع للتجربة في الدوري الروسي، والبطولة المصرية، قبل أن يتلقى عرضا بالانضمام إلى الرجاء.
يشار إلى أن كرول كان يتطلع إلى انتداب المالي عمر كوناطي، الذي لعب جواره في الأهلي الليبي، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب مطالب النهضة البركانية بالاستفادة من خدمات يوسف لكناوي وبدر بانون إضافة إلى مبلغ مالي للتخلي عن مدافعهم للرجاء.
نورالدين الكرف   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق