fbpx
الرياضة

الأندية ترفع سيف المقاطعة في وجه لقجع

احتجت على دعوتها إلى اجتماع دون جدول أعمال وحشرها مع هيآت أخرى
رفعت مجموعة من الأندية سيف المقاطعة في وجه فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، الذي دعاها إلى اجتماع طارئ بالمحمدية اليوم (الخميس) ، في إطار التحضير للجمع العام للجامعة.
وكان مقررا عقد الاجتماع بالصخيرات، لكن تعذر ذلك، بسبب وجود فرقاء الأزمة الليبية بقصر المؤتمرات.
وقال رؤساء أندية، وأغلبها من أندية الهواة، إنهم لم يتوصلوا بجدول أعمال الجمع العام، ولا بأي معلومات تخص المواضيع التي سيناقشها، فيما أوضحت مصادر جامعية ل “الصباح” أن الاجتماع سيخصص لشرح طرق اختيار ممثلي مجموعات الحكام والمدربين وأندية الهواة والأطباء الرياضيين واللاعبين السابقين والمحترفين الحاليين في الجمع العام والمكتب المديري.
وأوضح رئيس ناد بالدار البيضاء “يتعاملون معنا كأننا قاصرون. لا يعقل أنهم يبلغوننا في آخر لحظة بالاجتماع، دون أن نعرف أي شيء، كما لا يعقل أن نجتمع دون أن نعرف نقاط جدول الأعمال”.
وتلقت “الصباح” مكالمات هاتفية في وقت متأخر من الليل يحتج أصحابها على طريقة دعوتهم إلى الاجتماع، فيما قال رئيس أحد الأندية “لقجع نسخة طبق الأصل من الجامعة السابقة. نحن لدينا مشاكلنا الخاصة. لأننا لا نحتاج معرفة من سيمثلنا في الجمع العام أو المكتب المديري، بل يجب أن ننتخب من يسير منافساتنا وينظمها، أي العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، لهذا من غير المقبول أن يتم حشرنا مع الكرة النسوية والكرة المتنوعة وجمعيات المدربين واللاعبين والحكام والأطباء”.
وأضاف “اجتمع الرئيس مع جميع فعاليات كرة القدم، إلا أندية الهواة، التي تشكل القاعدة الرئيسية للممارسة الكروية في بلادنا، رغم أنه يعرف جيدا حجم المشاكل التي نعانيها، كما يعرف أنه وعدنا بعدة أشياء، ولم يف بها، أولها النقل والدعم المالي”.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق