الرياضة

الوداد ينهي صفقتي بن إيدير والمالي سيسي

توشاك يطلب تعزيز الدفاع والمكتب يقرر عدم التجديد للعمراني
عزز الوداد الرياضي أول أمس (الثلاثاء) صفوفه بلاعبين هما جمال أيت بن إيدير، لاعب المنتخب الوطني واللاعب السابق لأوكسير الفرنسي ، ومختار محمد سيسي، اللاعب السابق لريال باماكو وهداف البطولة المحلية للموسم الرياضي الماضي بـ 15 هدفا.
ويمتد عقد أيت بن إيدير موسمين، فيما يمتد عقد الدولي المالي أربعة مواسم.
وينضم أيت بن إيدير ومختار سيسي إلى زهير العروبي، الحارس السابق للدفاع الحسني الجديدي ومحمد أوناجم، اللاعب السابق لشباب خنيفرة.
وسبق لأيت بن إيدير (31 سنة) متوسط ميدان دفاعي، أن لعب لأندية لوهافر وأفينيون وسودان، قبل أن ينضم بداية الموسم الرياضي الماضي إلى أوكسير.
ولعب أيت بن إيدير خلال الموسم المنتهي 33 مباراة حمل في نصفها شارة عمادة الفريق، كما سبق له حمل قميص المنتخب الوطني في الكثير من المناسبات بداية من أول دعوة من طرف بادو الزاكي.
وعلى هامش التوقيع عقد جون بنيامين توشاك، مدرب الوداد، لقاء مع أعضاء من المكتب المسير للفريق برئاسة سعيد الناصري، تم الاتفاق خلاله على ضرورة تدارس المقترحات المقدمة لتعزيز الصفوف بمدافعين والاتفاق على عدم التجديد لهشام العمراني الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الرياضي الماضي.
وكان توشاك وافق على ضم الوداد لأيت بن إيدير وسيسي بعد أن اقتنع بمستواهما التقني والبدني وتابع عددا من الأشرطة التي تخصهما.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق