اذاعة وتلفزيون

شوقي ضيف “نجوم الأولى”

الحلقة من تقديم مريم القصيري تستضيف أيضا فريد غنام وخديجة البيضاوية

يحل الفنان أحمد شوقي، صاحب أغنية «كاينة ولا ماكيناش» ضيفا على حلقة غد (الجمعة) من برنامج «نجوم الأولى» من إعداد محمد السعودي وتقديم مريم القصيري.
وتأتي استضافة الفنان الشاب أحمد شوقي في حلقة اختار لها معدها محمد السعودي عنوان «سهرة الموجة الجديدة» ضمن سلسلة من السهرات الرمضانية لبرنامج «نجوم الأولى».
ويعتبر أحمد شوقي واحدا من الأسماء الفنية الشابة، التي استطاعت أن تقدم أعمالا ناجحة كان آخرها أغنية «كاينة ولا ماكيناش»، التي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف شريحة واسعة من الجمهور.
وسيقدم الفنان أحمد شوقي، الحاصل على لقب «موريكس دور» خلال الحلقة ذاتها بعض أعماله الغنائية، التي كانت وراء نجاحه وجعلته من بين ألمع الفنانين الشباب في الساحة الغنائية المغربية. وستتخلل الحلقة ذاتها إلى جانب الفقرات الغنائية لأحمد شوقي دردشة مع مريم القصيري، تتناول جوانب من حياته المهنية وجديده الفني.
وقال محمد السعودي في تصريح ل»الصباح» إن حلقة غد (الجمعة) من «نجوم الأولى» تأتي في إطار مواكبة الأحداث الفنية المغربية وجديد الفنانين المغاربة، كما تستضيف أسماء خلقت الحدث خلال الأشهر الأخيرة بأعمال جيدة جعلت الأضواء تسلط عليها.
وإلى جانب أحمد شوقي سيحل في الحلقة نفسها من السهرة الرمضانية، التي تبث على قناة “الأولى”، عدد من الضيوف الشباب من بينهم فريد غنام الملقب ب”فراولة”، وهو من الأسماء الفنية الذي تألق أثناء مشاركته في برنامج “دو فويس”.
وفي إطار انفتاح البرنامج على ألوان موسيقية متنوعة، ستحل ضيفة، الفنانة خديجة البيضاوية لتقدم باقة متنوعة من الأغاني المنتمية إلى تراث العيطة.
وسيتابع مشاهدو قناة “الأولى” فقرة فنية من تقديم مجموعة الإخوان المرنيسي، التي تعتبر من المجموعات التي تحظى بالإعجاب انطلاقا من اختيارها أسلوبا مميزا في أداء ألوان غنائية متنوعة.
ومن بين ضيوف حلقة غد (الجمعة) الفنانة فاتن هلال بك والفنان يوسف العلوي ومجموعة “مازاغان”، الذين سيقدمون باقة من الأغاني المتنوعة.
وجدير بالذكر إلى أن البرنامج من إخراج وحيد بوصفيحة، اختار معده تيمات متنوعة لحلقاته الرمضانية الخمس وهي “ليلة التراث” و”سهرة الروح الشبابية” و”سهرة الموجة الجديدة” و”السهرة الصوفية” و”السهرة الكناوية”.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق