fbpx
الرياضة

“الـكـاك” يـسـتـعـد للـبـطـولـة فـي إسـبـانـيـا

الفريق القنيطري يفاوض الجعواني ويقترب من التعاقد مع كرام
علم “الصباح الرياضي” أن النادي القنيطري قرر الدخول في معسكر تدريبي مغلق في إسبانيا بعد رمضان تحضيرا لبطولة الموسم الكروي المقبل.
وقال مصدر مسؤول، إن مكتب “الكاك” على وشك الحسم في معسكر إسبانيا بنسبة 80 في المائة، وذلك لضمان تحضير جيد لمنافسات القسم الأول.
ويتضمن برنامج استعدادات الفريق القنيطري، انطلاق التداريب في 29 يونيو الجاري في القنيطرة، قبل الدخول في معسكر مغلق في إسبانيا لمدة 10 أيام، يليه معسكر ثالث ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات في أكادير.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن اللاعبين، الذين سيعتمد عليهم المدرب سمير يعيش في معسكر إسبانيا، سيشكلون النواة الأساسية لتشكيلة الموسم المقبل.
من ناحية ثانية، شرع فريق النادي القنيطري في التفاوض مع رياض كرام الظهير الأيمن ليوسفية برشيد، المنتمي إلى القسم الثاني، وذلك للتعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية، إذ قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة، في انتظار توقيع العقد.
إلى ذلك، عبر فريق النادي القنيطري عن رغبته في الاستفادة من خدمات محمد الجعواني، لاعب وسط الجيش الملكي، ويتوقع أن يواصل مسؤولو “الكاك”  مفاوضاتهم مع نظرائهم العسكريين من أجل انتداب اللاعب ذاته.
وكان الفريق القنيطري قريبا من ضم اللاعب الجعواني في مرحلة الانتقالات الشتوية من منافسات الموسم المنتهي، قبل أن تتعثر في آخر لحظة، إذ كان الفريق يطمح في مقايضته باللاعب زكرياء لهلالي.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى