fbpx
الرياضة

معسكر بالبرتغال لنهضة بركان

الفريق تعاقد مع معد بدني ويستأنف تداريبه بويلنس في 24 يونيو

يدخل نهضة بركان، معسكرا تدريبيا مغلقا، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بفارو البرتغالية، مباشرة بعد نهاية رمضان، وبالضبط في الفترة المتراوحة ما بين 10 يوليوز و10 غشت المقبلين.

ويتطلع الطاقم التقني، المتكون من الفرنسي بيتران مارشان، مدربا للفريق، وهلال الطائر، مساعدا له، والمعد البدني، عبد الواحد بوفارس، وعبد الحق الكتامي، مدربا للحراس، إلى خلق مزيد من الانسجام داخل المجموعة، بمعسكر البرتغال، بعد خوضها معسكرا تدريبيا أول، بويلنس، ضواحي بوسكورة، في الفترة مابين 24 يونيو الجاري و7 أو8 يوليوز الموالي.

وينسق مارشان الموجود بفرنسا حاليا، باستمرار مع مساعده الطائر، ويحرس على الإشراف على الانتدابات، بعد أن حدد للمكتب المسير خصاص الفريق في بعض المراكز.

ويراهن مارشان، على تكوين مجموعة قوية الموسم المقبل، للتنافس على مراكز متقدمة، والذهاب إلى أبعد نقطة في منافسة كأس العرش، كما ينص على ذلك العقد الذي يربطه بالفريق.

وهيمن نهضة بركان الذي أنهى الموسم الماضي، في المركز التاسع، على سوق الانتقالات الصيفية، وانتدب أزيد من خمسة لاعبين في مقدمتهم محمد برابح، لاعب وسط ميدان الوداد الرياضي، وحمادة لعشير، مهاجم جمعية سلا، وأيوب بنعدي، من شباب هوارة، وظهير أيمن مغربي الأصل، من الدوري الفرنسي، في انتظار الحسم في بقاء بدر بانون المعار من طرف الرجاء الرياضي، وانتداب حارس مرمى بتجربة كبيرة.

ومباشرة بعد تعاقد نهضة بركان مع المدرب الفرنسي برتراند مارشان، قام  المكتب المسير بإنهاء علاقته بالمدرب السابق عبد الرحيم طاليب وسدد له كافة مستحقاته المالية العالقة.

ونال طاليب 60 مليون سنتيم قيمة للشرط الجزائي، مع منح  بعض المباريات، إضافة إلى 10 ملايين،  أمر رئيس الفريق بمنحها له مكافأة على إنجازاته رفقة الفريق.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى