أطلقت علامة «أديداس»، الرائد العالمي في تصنيع وتسويق التجهيزات الرياضية، أحدث طراز من أحذيتها للترفيه «سوبر كلر»، وذلك بالتعاون مع فنان «أر إن بي» الأمريكي فاريل ويليامز.وتأني مجموعة أحذية «سوبر ستار سوبر كلر» من «أديداس أوريجنالز»، من خلال 50 تدرجاً لونيا مختلفا، إذ أطلقت الشركة موقعا إلكترونيا من أجل تسويق «سوبر كلر»، قبل عرضه في نقط البيع المعتمدة الموجودة في الأسواق العالمية، مع الإعلان عن مسابقة ترويجية، تتوج فائزا وحيدا بالمجموعة الكاملة التي تتضمن 50 حذاء «سوبر كلر سوبر ستارز» بالقياس المناسب له، بعد توقيع الاشتراك في النشرة الإخبارية المحدثة لسوبركلر.وبهذا الخصوص، قال فاريل ويليامز، إن «سوبر كلر هو احتفال بالمساواة من خلال التنوع، فمع توفر 50 لونا من الحذاء الرياضي سوبر ستار، فإن كل شخص ذكر أو أنثى قادر على اختيار لونه المفضل. وهذا التنوع لم يسبق له مثيل لأي مجموعة أحذية رياضية، لذلك فهذه المجموعة شخصية أكثر من أي مجموعة ظهرت سابقا».بدر الدين عتيقي