fbpx
الرياضة

مفاوضات متقدمة بين العامري والكوكب

أمور بسيطة تفصل عن توقيع العقد رسميا وتدريب اتحاد طنجة غير وارد
كشفت مصادر متطابقة عن وجود مفاوضات متقدمة بين مسؤولي الكوكب المراكشي وعزيز العامري من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل ، خلفا لهشام الدميعي.
ووفق إفادة المصادر نفسها، فإن المفاوضات أثمرت باتفاق مبدئي بين الطرفين، في انتظار توقيع العقد رسميا في أحد فنادق الرباط في أعقاب المباراة التي يحل فيها شباب الحسيمة ضيفا على الجيش الملكي بملعب الفتح الرياضي، لحساب الدورة 29 من منافسات البطولة.
وعلم «الصباح الرياضي» أن أمورا بسيطة تفصل عن اتفاق نهائي بين العامري ومسؤولي الكوكب، من بينها قيمة الراتب الشهري ومنحة التوقيع، إضافة إلى رغبة العامري في انتظار نهاية ارتباطه رسميا بالفريق الحسيمي، في ظل معاناة الأخير في الحفاظ على مكانته بالقسم الأول.
وبينما أفادت مصادر موثوقة، أن الكوكب المراكشي يشكل وجهة العامري المرتقبة، خاصة بعد اتفاق الطرفين على بنود العقد بنسبة 90 في المائة، على حد تعبيرها، إلا أن مصدرا آخر، أكد أن الحديث عن الالتحاق بالفريق المراكشي سابق لأوانه، طالما أن العامري منشغل هذه الأيام بكيفية إنقاذ الفريق الحسيمي من مخالب النزول.
من ناحية ثانية، نفى مصدر مقرب، أن يكون العامري وقع عقدا مبدئيا مع اتحاد طنجة، العائد إلى القسم الأول، مؤكدا أن الأخبار التي تدوولت بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة، قبل أن يضيف أن العامري لم يوقع أي عقد مع فريق البوغاز، ولم يجر أي مفاوضات مع رئيس اتحاد طنجة بشأن إمكانية تدريب هذا النادي.
وينهي العامري ارتباطه بشباب الحسيمة بانتهاء الموسم الكروي الجاري، بعدما انضم إليه قبل شهرين تقريبا، خلفا لمصطفى مديح.
وكان العامري ارتبط بالمغرب التطواني لمدة ثلاث سنوات، قاد فيها الفريق إلى إحراز لقبي البطولة، والمشاركة في كأس العالم للأندية في دجنبر الماضي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق