fbpx
الرياضة

لـوبـيـرا: نـسـتـحـق الـتـأهـل

مدرب المغرب التطواني قال إن لاعبيه أدوا واجبهم كاملا
قال سيرخيو لوبيرا، مدرب المغرب التطواني إن فريقه يستحق التأهل بالنظر إلى المجهودات التي بذلها اللاعبون سواء في مباراة الذهاب ، أو الإاب بالقاهرة، مضيفا “قاموا بعمل كبير وتمكنوا من إحراج الأهلي أمام جمهوره”.
وأوضح لوبيرا ل “الصباح الرياضي”، “أثبتنا للجميع أننا نستحق الفوز الذي حققناه بملعب سانية الرمل بتطوان قبل أسبوعين، كما أننا كنا على الأقل نستحق التعادل في مباراة الإياب ما كان سيجنبنا ضربات الجزاء الترجيحية”.
وفي السياق ذاته، أكد لوبيرا أنه يهدي هذا الفوز لكل محبي الفريق التطواني بالمغرب، خصوصا المشجعين بالمدينة الذين يساندون الفريق في كل تنقلاته.
وتمنى لوبيرا أن يذهب الفريق بعيدا في منافسات عصبة أبطال إفريقيا باعتبارها أرفع مسابقة بالقارة السمراء، مضيفا “أتمنى فعلا أن نحقق نتائج إيجابية في دور المجموعتين لتكتمل الفرحة في سابقة أخرى للفريق التطواني”.
وبخصوص المنافسين المؤهلين قال “أنا الآن سعيد بالتأهل وبعد حفل القرعة سنبدأ في التفكير في المنافسين والمباريات الإفريقية”.
أ. ن (موفد الصباح إلى مصر)

التصريحات
ياجور: يعجز اللسان عن التعبير
أعجز فعلا عن التعبير عن إحساسي بعد هذا التأهل لأنه تاريخي بكل المقاييس، لقد عشت الكثير من اللحظات في مساري الرياضي رفقة الرجاء والوداد البيضاويين، لكن أن تفوز على الأهلي في قلب القاهرة فهذا أمر مختلف تماما.
أشكر اللاعبين وأعضاء المكتب والمدرب وكل من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي، ليس فقط لتطوان، بل للمغرب بأسره.
(لاعب الفريق)

أبرون: التأهل بطعم خاص
أنا سعيد بشكل لا يتصور، خصوصا أن التأهل جاء على حساب الأهلي المصري، الذي يعتبر من أحسن الأندية في القارة الإفريقية.
أشكر اللاعبين على مجهوداتهم، إضافة إلى مدرب الفريق وكافة أعضاء المكتب، كما أشكر سفير المغرب الذي اهتم بوجود الفريق بمصر، إضافة إلى مسؤولي الأهلي المصري الذين كانوا في المستوى.
(رئيس الفريق)

عبد الصمد رفيق: عشنا الحلم
لقد كان حلما وتحقق وعلى حساب الأهلي المصري، أشكر اللاعبين على مجهوداتهم وأهدي هذا الفوز لمشجعي الفريق الذين كان لهم الدور الكبير في نتيجة الذهاب.
(لاعب الفريق)

زيوزيو: فرحة لا توصف
لقد عشت على أعصابي طيلة المباراة، لكن الحمد لله كان التأهل وهذا فوز نهديه إلى سكان تطوان وكل المغاربة لأنه منذ تأهل الوداد قبل ثلاث سنوات لدور المجموعتين لم يستطع أي ناد آخر الوصول إلى هذه المرحلة.
كل الشكر للاعبين والمدرب والإداريين وجنود الخفاء الذين سهلوا مهمة الفريق.
(كاتب عام الفريق)

سعد العلمي: شكرا لتطوان
لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين على هذه الفرحة التي لا توصف، لقد كانوا في المستوى وشرفوا المغرب خير تشريف.
المباراة مرت في أجواء رياضية والنتيجة كانت لصالح المغاربة، وهذا شيء يثلج الصدر ويعطي الأمل في المستقبل.
(سفير المغرب في مصر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق