fbpx
الرياضة

لازاري وجدة أمام فرصة الصعود

تسنح فرصة مواتية أمام حسنية لازاري وجدة لكرة القدم، متزعم الترتيب بشطر الشمال الشرقي بالقسم الثاني هواة برصيد 57 نقطة ، من أجل حسم الصعود إلى القسم الأول أثناء مواجهته للنادي البلدي لتولال بالمركب الرياضي بوجدة.
وفي حال فوز الفريق الوجدي وتعثر مطارده المباشر الرجاء الحسيمي (50 نقطة) سيعلن الأول نفسه بطلا بهذا الشطر، ويواجه النصر الرياضي الفاسي (الثالث بـ 44 نقطة) النجم الوجدي بملعب الحسن الثاني بفاس.
ويخلد فتح البيضاء، متصدر الترتيب بشطر الشمال الغربي بـ 61 نقطة، إلى الراحة في هذه الدورة، وهي فرصة أمام المطارد المباشر حسنية ابن سليمان (59 نقطة) من أجل استعادة المركز الأول، ويواجه نجم الشباب البيضاوي (الثالث بـ 55 نقطة) جاره نادي ميروفوت الرياضي.
ويبحث أولمبيك اليوسفية، متزعم الترتيب بشطر الجنوب بـ 48 نقطة عن الفوز عندما يستقبل مولودية مراكش (الرابع بـ 42 نقطة) والذي تجددت أطماعه في الصعود، في مباراة تعتبر من قمم هذه الدورة.
ويستقبل نجاح سوس (الثاني بـ 43 نقطة) نهضة شروق العطاوية وتجرى هذه المباراة بملعب الانبعاث بأكادير، ويواجه فتح انزكان (الثالث بفارق الأهداف) مضيفه رجاء آسفي بملعب الكارتينغ.
يشار إلى أن لجنة الهواة أجلت مباريات الدورة الأخيرة بشطر الصحراء إلى نهاية الأسبوع الجاري.
ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى