fbpx
الرياضة

الفتح دون مانداو وخاليص أمام الزمالك

الفريق المصري يفقد خدمات ثلاثة لاعبين وحكام تونسيون لإدارة المباراة
يغيب أس مانداو والمهدي خاليص عن مباراة الفتح الرياضي أمام الزمالك المصري، المقرر إجراؤها غدا (الأحد) ، لحساب إياب الدور الثالث من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب الإصابة.
ويواجه الفتح الرياضي مشاكل في وسط الدفاع بسبب إصابة اللاعبين المذكورين، إذ أن غيابهما سيجبر المدرب وليد الركراكي الاعتماد على لاعبين شباب، وتعزيز وسط الميدان لتجنب التسربات السريعة للاعبي الزمالك المصري.
واضطر الركراكي إلى الاعتماد على المعالج الذهني عزيز كحيوش من أجل تحضير مباراة الزمالك، ورفع الضغط عن اللاعبين بالنظر إلى صعوبة المواجهة، سيما أن الفوز فيها سيكون مفتاح المنافسة على اللقب القاري.
ومن جهة ثانية، تأكد رسميا استبعاد اللاعبين أحمد دويدار وأيمن حفني وخالد قمر عن بعثة الفريق المصري التي حلت أمس (الجمعة) بالمغرب، بسبب الإصابة، إذ لم يتمكن الطاقم الطبي من تحضيرهم لمباراة الفتح الرياضي.
واكتفى الطاقم التقني باستدعاء عشرين لاعبا للمباراة، ويتعلق الأمر بأحمد الشناوي وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد سمير وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد كوفي وحازم وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومصطفى فتحي إمام وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد عيد عبد الملك ومحمد شعبان وأحمد علي وعبد الله سيسي ومحمد أبو جبل وباسم مرسي.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية عينت طاقم تحكيم تونسيا، لإدارة المباراة المقرر انطلاقتها في الثامنة والنصف مساء بملعب مولاي الحسن بالرباط، بقيادة الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري، ومساعدة مواطنيه محسن بنسالم ومجيد رحومة.
وأسندت “كاف” مهمة الحكم الرابع إلى التونسي نصر الله جوادي، فيما عين مانديس أنطونيو من غينيا بيساو مندوبا للمباراة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى